منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > مخيم البداوي العام > منتدى مخيم البداوي


 
  28-04-2008 06:11   رقم المشاركة : 11
:: عضو ::
alima

تاريخ التسجيل : 10-02-2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 126

alima غير متواجد حالياً
افتراضي

يا شباب اظن إنو هذا المنتدى انشئ لكي نتواصل مع بعض في الغربة وبلاد العالم اجمع لكي نكون اخوة درب وهم واحد ومشترك وخلونا نفكر بالقضية المهمة وهي تحرير فلسطين نريد منكم يا شباب الهدوء والهدوء


التوقيع : alima
إِذا كَشَفَ الزَمانُ لَكَ القِناعا ----- وَمَدَّ إِلَيكَ صَرفُ الدَهرِ باعا
فَلا تَخشَ المَنيَّةَ وَاِلقَيَنها ----- وَدافِع ما اِستَطَعتَ لَها دِفاعا

 
  28-04-2008 14:35   رقم المشاركة : 12
:: عضو ::
عاشت فتح
الصورة الرمزية عاشت فتح

تاريخ التسجيل : 09-01-2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 593

عاشت فتح غير متواجد حالياً
افتراضي

فعلا الموضوع مش مستاهل يا اخوان بس هي

رسالة والاخوة المذكورين عرفو القصد منها

منيح كتير حكيت وبرجع بحكي ماحدا مخبى ورا قشة

تحياتي
 
  30-04-2008 09:40   رقم المشاركة : 13
:: عضو ::
جهاد الاطرش

تاريخ التسجيل : 30-01-2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8

جهاد الاطرش غير متواجد حالياً
افتراضي

يا شباب الكل داخل مخيم واحد وكل واحد بيعرف الثاني ما في داعي للفتنه مثل ما قال اخ احمد مرعي ؟ الفتنه اشد من القتل. وهل منتدى عشان انقرب الناس ببعض مثل شباب الامارات مع شباب البداوي والكل من مخيم واحد والكل اهل وايد وحدة.تحياتي وسلامي الى الجميع احترامي


التوقيع : جهاد الاطرش
جهاد الاطرش

 
  30-04-2008 15:26   رقم المشاركة : 14
:: عضو ::
عاشت فتح
الصورة الرمزية عاشت فتح

تاريخ التسجيل : 09-01-2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 593

عاشت فتح غير متواجد حالياً
افتراضي

مشكور لمرورك اخ جهاد

كل التحية لك واهلا وسهلا فيك
 
  30-04-2008 15:31   رقم المشاركة : 15
:: عضو ::
the boss
الصورة الرمزية the boss

تاريخ التسجيل : 15-08-2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 591

the boss غير متواجد حالياً
افتراضي

كلام سليم اخي عاشت فتح واضافة لكلامك مثل ما بقول المثل الولد العاطل بيجيب لاهله المسبات
احترامي
 
  30-04-2008 21:06   رقم المشاركة : 16
:: عضو ::
ابن فلسطين
الصورة الرمزية ابن فلسطين

تاريخ التسجيل : 20-05-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 463

ابن فلسطين غير متواجد حالياً
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لكم أخواني اخواتي أبناء المخيم الواحد .أبناء الدم الواحد .ابناء الشعب الواحد.
جميعنا ذقنا طعم المذلة والفتن والحروب ..ولا يسعنا هنا سوى أن نكون في هذا المنتدى بعيدين كل البعد عن الفتن والاتهامات ...والتعصب في الفكر والمنهج .
وهنا أناشدكم أن نحاول انتقاء الكلمات الجميله والمعبرة والهادفه ..لنكون بذلك قد تخطينا مرحلة الجهل الي مرحلة يرى فيها العالم اننا من يتقبل كل فئات البشر حتى بطوائفها ..
أخي الكريم عاشت فتح .فتحاوي للموت ...أعلم ان في داخلكم قلوب طيبه جدا" وأحاسيس يفتقد لها الكثير من البشر ..ولكن اسمحوا بأن أقدم لكم نصيحة أخويه وأرجو أن تتقبلوها بكل رحب صدر ...
بعد ما رأيت فيكم من روح نشطة ومحبه ...أرى أيضا" ان هنالك تسرع في أتخاذ موقف من الأخوة ..أرجوفي ذلك أن نحاول تقبل الأمور بكل بساطة وموضوعيه بعيدا" عن التعصب والعصبيه ....
وسأقدم مثلا" على ذلك ..
في هذا الموضوع تطرق الأخ فلسطيني لاجئ الى مزحه .وقد رأيت أن الرد كان قاسيا" ...لا اعرف ان كان شعوري خاطئ" .رغم انني اتمنى أن يكون خاطئ" .
وفي أكثر من مشاركة أرى بعض الأخوة .يبدأون في تخطي مرحلة الحوار الهادئ ,ليبدأوا في استفزاز بعضهم البعض ..وتوجيه الإتهامات والشتائم المبطنه ..
أخواني اخواتي أعضاء منتدى عبد خطار .دعونا نضع انفسنا مكان الأخ الكريم ابو أمين ,بعد كل ما قدمه لأجلكم ,تقابلونه بكلامكم الذي يدمي قلبه عندما يرى ذلك ..
لن أطول عليكم الكلام ..ولكن أرجو أن تكون رسالتي واضحة وأخويه ,نتقبلها بكل رحب صدر ومحبه ...
دمتم برعاية الله وحفظه .
جزاكم الله على ما تقدمونه في خدمة مخيمكم وقضيتكم .
وأدام الله السعاده في دياركم


التوقيع : ابن فلسطين

 
  30-04-2008 21:15   رقم المشاركة : 17
:: عضو ::
the boss
الصورة الرمزية the boss

تاريخ التسجيل : 15-08-2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 591

the boss غير متواجد حالياً
افتراضي

اخي ابن فلسطين
انا طلبت من الاخ فلسطيني لاجىء اضافتي عنده في المسنجر وتم اضافتي من طرفو ولو بتشوف ايش رد على راح ارسلك ايها على الخاص وانت احكم انا طلبت منه لحور منفرد وايملي الخاص اللي ما حد بعرفو وللاسف كان كلامو سيى جدا.
تحياتي


التوقيع : the boss

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
الأسبوع المقبل من التحركات رسالة الى شمالي بتحقيق مطالب اللاجئين مخيم البداوي الشتات والاجئين 04-05-2016 16:03
تسليم رسالة إلى الإتحاد الأوروبي ضد سياسة الإعتقال الإداري وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 18-08-2015 18:59
رسالة من ابناء مخيم البداوي الى الشهيد صدام ابو الحسن منتدى مخيم البداوي 23-12-2009 21:09
رسالة من الطفل الفلسطيني إلى كل أهل الأرض ابو الحسن المواضيع العامة 25-04-2009 10:36
هويه فلسطينية صديق الأنين المدن الفلسطينية 11-12-2008 06:38


الساعة الآن 20:52



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com