منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > المنتدى الرياضي > منتدى اللجوء الفلسطيني الرياضي


نادي العهد بطلاً لكأس الشهيد ابو عمار في لبنان

نادي العهد بطلاً لكأس الشهيد ابو عمار في لبنان أقيم نهائي بطولة كأس الشهيد أبو عمار في لبنان للموسم الرياضي 2012 – 2013 يوم الاحد في 16

 
  17-09-2012 12:36   رقم المشاركة : 1
:: عضو ::
ابن فلسطين
الصورة الرمزية ابن فلسطين

تاريخ التسجيل : 20-05-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 463

ابن فلسطين غير متواجد حالياً
نادي العهد بطلاً لكأس الشهيد ابو عمار في لبنان

نادي العهد بطلاً لكأس الشهيد ابو عمار في لبنان

نادي العهد بطلاً لكأس الشهيد ابو عمار في لبنان

نادي العهد بطلاً لكأس الشهيد ابو عمار في لبنان

أقيم نهائي بطولة كأس الشهيد أبو عمار في لبنان للموسم الرياضي 2012 – 2013 يوم الاحد في 16 – 9 – 2012 الساعة الخامسة عصراً في مخيم البداوي على أرض ملعب فلسطين بين فريقي القدس بطل الشمال والعهد بطل الجنوب ، وانتهت المباراة بفوز فريق العهد بالركلات الترجيحية بنتيجة 4-3 ، بعد ان انتهى الوقت الاصلي بنتيجة التعادل 1-1 .

وقبل بداية المباراة القى امين سر قيادة حركة فتح في منطقة الشمال ابو جهاد فياض كلمة رحب فيها بالهيئة الادارية للاتحاد والضيوف والفعاليات في هذه المناسبة .

واكد فياض بان الرئيس الشهيد ياسر عرفات لا زال حياً فينا نهجاً وممارسة وفكرة قابلة للتحقيق باقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف والذي سيرفع شبل من اشبالنا علم فلسطين على اسوارها ، وهذه الامانة يحملها اليوم الرئيس ابو مازن رئيس م.ت.ف ورئيس السلطة الوطنية الفلسطينية والذي يقود الساحة الفلسطينية بجدارة نحو تحقيق الاعتراف بدولة فلسطين في الامم المتحدة .

وشكر ابو جهاد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على رعايته للاندية الرياضية في مخيمات لبنان وثمن دوره في رعاية اللعبة والاهتمام باللاعبين والتعاطي الايجابي مع الاندية ، وطالب فياض الاندية الرياضية بالتعاطي بشكل ايجابي وفاعل مع الاتحاد بما يخدم المصلحة الرياضية وتطور اللعبة ، وان يكون الاتحاد هو البيت الجامع لكافة الاندية الرياضية .

ثم كانت كلمة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم القاها السيد تيسير بركة الذي ثمن دور الحركة الرياضية الفلسطينية في جميع المحافل واصلاً معها تحيات سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد العام رئيس المجلس العام للشباب والرياضية رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية منوهاً لدوره الرائد والمتميز في تفعيل دور الحركة الرياضية الفلسطينية . متنياً ان يحقق الله اهدافنا باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وتمنى بركة للفرق المشاركة الفوز والاستمرار في رفع العلم الفلسطيني في كل المحافل الدولية ، وان تنتهي هذه المباراة التي اقيمت على شرف الرئيس الرمز ياسر عرفات بفوز الفريقين لانه لا يوجد خاسر بينهما .

وفي نهاية المباراة قدم امين سر منطقة الشمال كأس الفائز الاول لرئيس نادي العهد وقلد اللاعبين الباقين الميداليات الذهبية والفضية .

نادي العهد بطلاً لكأس الشهيد ابو عمار في لبنان
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
فوز نادي العهد على نادي النضال ضمن دوري الاتحاد للدرجه الثانيه ابن فلسطين منتدى مخيم البداوي الرياضي 02-10-2012 12:10
نادي شبيبة فلسطين بطلاً لدورة معركة الكرامة .. !! the-virtuoso منتدى مخيم البداوي الرياضي 01-04-2011 21:24
صور نادرة للرئيس الشهيد القائد ياسر عرفات - ابو عمار مخيم البداوي المدن الفلسطينية 14-01-2010 19:33
ابو عمار وابتسامة الوداع the boss منتدى مخيم البداوي 16-11-2009 16:32
فوز نادي الاشبال بكأس الرئيس أبو عمار ابو امين منتدى مخيم البداوي الرياضي 26-05-2008 20:50


الساعة الآن 20:51



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com