منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > منتدى فلسطين الحبيبة > الشتات والاجئين


تجمع الشباب المسلم في مخيم عين الحلوة يعلن حل نفسه

تجمع الشباب المسلم في عين الحلوة يعلن حل نفسه شعار الشباب المسلم أصدر تجمع الشباب المسلم في مخيم عين الحلوة، مساء اليوم الثلاثاء، بياناً أعلن فيه حل نفسه

 
  16-08-2016 17:49   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
تجمع الشباب المسلم في مخيم عين الحلوة يعلن حل نفسه

تجمع الشباب المسلم في عين الحلوة يعلن حل نفسه

تجمع الشباب المسلم في مخيم عين الحلوة يعلن حل نفسه

شعار الشباب المسلم

أصدر تجمع الشباب المسلم في مخيم عين الحلوة، مساء اليوم الثلاثاء، بياناً أعلن فيه حل نفسه وإلغاء التجمع، حفاظاً على المخيم ومنعاً لأي جهة تحاول استخدام هذا الاسم من أجل مآرب سياسية دنيوية لا تخدم إلا المتربصين.

وبيّن التجمع: أننا نهدف من هذه الخطوة الحفاظ على أهلنا وأعراضنا في عين الحلوة، ومنع أي فرصة من أي جهة استغلال هذا الاسم، واليوم نرى من يُريد استغلال التجمع لضرب أهل المخيم بعضه ببعض، مشيراً إلى الهجمة الإعلامية على المخيم والإصرار عليها بتوجيهات داخلية وخارجية.

وختم التجمع تأكيده على أن هذا آخر بيان يصدر باسم تجمع الشباب المسلم.

وفي ما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

[ إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ ۚ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيب] ُ الحمدُ لله الأولُ بلا ابتداء والآخرُ بلا انتهاء والصلاة والسلام على مُعلم الناسِ الخير والرجولةَ والإباء وعلى آله وأصحابه الأتقياء الأنقياء وبعد:

نحن إخوانُكم وأبناؤُكم في ” تجمع الشباب المسلم” نُعلن بعد الدراسة والبحث والتفكير إلغاء ” تجمع الشباب المسلم ” لأننا رأينا المصلحة في هذا الظرف تقتضي ذلك.

ونهدف من هذه الخطوة بداية الحفاظ على أهلنا وأعراضنا في المخيم ثم منعُ أيِ فرصة من أيِ جهة تستغِل هذا الإسم من أجل مآرب سياسية دنيوية لا تخدم الا المتربصين بنا .

فالتجمع كان فيه مصلحة لأهلنا في المخيم لذلك اجتمعنا واليوم نرى من يُريد استغلال التجمع لضرب اهل المخيم بعضه ببعض ونحن نعلم بأن درء المفاسد مُقدم على جلب المصالح لذلك أقدمنا على هذه الخطوة درءً للمفسدة المُتوقَعة.

فكلنا يُتابع عن كثب الهجمة الإعلامية على المخيم والإصرار عليها بتوجيهات داخلية وخارجية، وبات الجميع يعرف مآلات هذه الحملة الإعلامية المُسيَسة والمُحرِضة والكاذبة.

فنحن كمسلمين أمَرنا الله جلّ جلاله أن يُحافظ بعضنا على بعض وأن لا نجعل لأهل المكر والكيد علينا سبيلاً لذلك تنازلنا عن مصلحة التجمع لمصلحة المخيم.

نحن نعاهد أهلنا أن نبقى مدافعين عنهم ولن يروا مِنا إلا كل خير ولسوف نتعاون سوياً على البِر والتقوى ونسعى دائما لأن نقف في وجه كلِ المشاريع التخريبية التي تسعى لتدمير المخيم وتهجير أهله ولن يكون هذا الأمر إن شاء الله.

ملاحظة: هذا آخر بيان يصدر باسم تجمع الشباب المسلم

والحمد لله أولاً وآخراً.

13 ذو القعدة لعام 1437 الموافق 2016/8/16


عين الحلوة - وكالات
 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
جمعية ناشط تفتتح مشروع الشباب والسينما والإعلام في عين الحلوة مخيم البداوي الشتات والاجئين 14-05-2016 09:40
صياغة مبادرة بين القوى الاسلامية والشباب المسلم في مخيم عين الحلوة مخيم البداوي الشتات والاجئين 12-10-2015 22:07
الشباب المسلم يقيم حفل الافتتاح تحت شعار بداية سلام وأنا في برلين ابو امين اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 23-12-2011 15:58
اتحاد الشباب تجمع جماهيري وإضاءة شموع في اسبوع شهداء الحرية في مخيم البداوي ابو امين منتدى مخيم البداوي 11-06-2010 13:31
مخيم نهر البارد يتضامن مع نفسه ابو امين منتدى مخيم البداوي 21-05-2008 18:22


الساعة الآن 18:48



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com