اخبار الوطن العربي

مزهر:زيارة أوباما دق طبول للحرب وتقديم غطاء ودعم مطلق لحكومة الارهاب والمستوطنين

مزهر:زيارة أوباما دق طبول للحرب وتقديم غطاء ودعم مطلق لحكومة الارهاب والمستوطنين

2013-03-22

أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر أن الرئيس الأمريكي ” باراك أوباما” جاء للمنطقة لدق طبول الحرب في مواجهة قوى الممانعة في المنطقة إيران وسوريا وحزب الله والمقاومة الفلسطينية، وليدعم حكومة الاحتلال والمستوطنين برئاسة المجرم “نتنياهو” وتقديم غطاء ودعم مطلق لاستيطانها وتهويدها وتنكرها لحقوق شعبنا.

وحذر مزهر في مقابلة متلفزة على قناة القدس الفضائية من مغبة الإذعان لضغوط الرئيس أوباما بالعودة إلى دائرة المفاوضات العبثية والضارة التي جربها شعبنا على مدار عشرين عاماً، ولم تجني لشعبنا إلا المزيد من الاستيطان والتهويد، واصفاً الرئيس الأمريكي بالمخادع والذي يحاول ابتزاز الشعب الفلسطيني من أجل العودة للمفاوضات.

وشدد مزهر على ضرورة التعامل مع الادارة الامريكية باعتبارها من يدعم الاحتلال، ويرعى سياساته الإجرامية والاستيطانية بحق شعبنا، داعياً للقطع التام معها وعدم المراهنة بأي حال من الأحوال عليها.

ودعا مزهر لضرورة دعوة الإطار القيادي الموحد لمنظمة التحرير بشكل عاجل لتنفيذ اتفاق المصالحة، والاسراع في إعادة بناء المؤسسات الفلسطينية على اسس وطنية، وصوغ استراتيجية موحدة تقوم على أساس التمسك بالمقاومة.

كما طالب بالقيام بحملة دبلوماسية في المؤسسات الدولية لنيل الاعتراف بالدولة الفلسطينية، والتوجه لمحكمة الجنايات الدولية لمحاكمة قادة الاحتلال على ما ارتكبوه من جرائم بحق شعبنا.

.

مقالات ذات صلة