اخبار الوطن العربي

الجبهة الشعبيةالقيادة العامة تستنكر قصف اسرائيل لدمشق

الجبهة الشعبيةالقيادة العامة تستنكر قصف اسرائيل لدمشق وتدعو الشعب الفلسطيني الي التظاهر تضامنا مع سوريا

رام الله

استنكرت الجبهة الشعبية القيادة العامة بشدة قيام طائرات سلاح الجو الاسرائيلي بقصف مواقع واهداف في العاصمة دمشق واعتبرت ذلك انكشاف للارتباط العضوي بين المؤامرة والحرب المعلنة علي سوريا والمشروع الصهيوني الامريكي المتمثل بتدمير المنطقة وتقسيمها واضعاف دولها المركزية .

واضافت الجبهة في بيان اصدرته اليوم الاحد ان دخول العدو الاسرائيلي علي خط الازمة السورية وبهذا الشكل العنيف سيغير قواعد اللعبة وسيضع المنطقة برمتها علي شفي حرب اقليمية لن ينجو من تداعياتها اي طرف اقليمي او عربي ضالع في المؤامرة علي سوريا .

وقالت الجبهة ان توقيت هذه الغارات الاسرائيلية واماكنها يؤكد المازق الذي تعيشه الجماعات المسلحة بعد التقدم الجوهري والانتصارات التي تحققها الدولة السورية في الميدان وخصوصا في ريف القصير والغوطة الشرقية وباقي المواقع في سوريا .

وطالبت القيادة العامة جميع الفصائل الوطنية والاسلامية والاسلامية الي اعلان موقفا واضحا من هذا العدوان ومغادرة مربعات الحياد المصطنع الذي لم يعد يخدم الا اسرائيل ومشروعها التقسيمي في المنطقة .

ودعت الجبهة جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات الي الخروج الي الشوارع استنكارا لهذا العدوان وتعبيرا عن التضامن مع سوريا الشقيقية التي تتعرض منذ اكثر من سنتين الي هجمة كونية لاركاعها واسقاطها بسبب موقفها الثابت من القضية الفلسطينية ودعمها لمقاومة الشعب الفلسطيني ضد محتليه وجلاديه .

وفي ختام بيانها اكدت الجبهة وقوفها وتضامنها مع سوريا قيادة وشعبا في مواجهة هذه المؤامرة الصهيونية الغربية معلنة ان حلفاء سوريا (ومنهم القيادة العامة ) قد اخذوا قرارا استراتيجيا بعدم السماح بسقوطها في ايدي الصهاينة والامريكان وادواتهم في المنطقة.

مقالات ذات صلة