اخبار الوطن العربي

“شهداء الأقصى” تؤكد علاقتها الاستراتيجية بحزب الله

“شهداء الأقصى” تؤكد علاقتها الاستراتيجية بحزب الله

الضفة الغربية: دعت كتائب شهداء الأقصى الجناح المسلح لحركة فتح من أسمتهم الشرفاء في الأمة الإسلامية والعربية إلى إيقاف إراقة الدماء في سوريا، وقالت إن الحوار الوطني السوري يشكل المخرج الوحيد للازمة. وأكدت الكتائب علاقتها الاستراتجية والمتينة مع حزب الله وأمينه العام حسن نصر الله، مبينة انه وعدهم ان البوصلة كانت و ما تزال نحو المسجد الأقصى المبارك والقضية فلسطين ستبقى الام حتى إنهاء الاحتلال.

وحذرت الكتائب في بيان صدر أمس الثلاثاء بشدة كل أحرار العالم إلى ان الحلقة الأخيرة من المخطط “الصهيو أمريكي” هو تهويد المسجد الأقصى أمام أعين المسلمين الغارقين بالفتن.

ودعت الكتائب فصائل المقاومة وأحرار العالم إلى الحشد والتجهيز والنفير العام للتصدي للمؤامرة الصهيو أمريكية، ولتعلم أمريكا و”إسرائيل” ان تهويد المسجد الأقصى بمثابة إعلان حرب مفتوحة ستؤدي إلى زوال “إسرائيل” ومن يدعمها.

كما دعت الكتائب علماء المسلمين في العالم الإسلامي إلى عدم الانجرار والوقوع في فخ المخطط الصهيو أمريكي؛ باستجلاب الغزو الصليبي الغربي إلى المنطقة العربية تحت مسمى الديمقراطية وحقوق الإنسان وتغذية الفتن الطائفية، مؤكدة ان المعركة الوحيدة والاساسية هي مع الاحتلال الإسرائيلي.

السبيل، عمّان، 19/6/2013

مقالات ذات صلة