حركة فتح تهنئ محبوب العرب محمد عساف بسلامة الوصول إلى أرض الوطن

بيان تهنئة صادر عن الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة

“حركة فتح تهنئ محبوب العرب محمد عساف بسلامة الوصول إلى أرض الوطن”

تهنئ حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في قطاع غزة, سفير النوايا الحسنة الفنان الفلسطيني محمد عساف بسلامة الوصول إلى أرض الوطن ظافراً بلقب محبوب العرب (أراب أيدول).

وتعتبر حركة فتح الدعم الكبير الذي قدمه الملايين من أبناء شعبنا في مختلف أرجاء المعمورة, لمحبوبهم من خلال متابعته والتصويت له خلال مراحل البرنامج المختلفة, ثم استقباله بهذه الحشود الكبيرة على بوابة معبر رفح البري, بمثابة رسالة للعالم بأجمعه بأن الشعب الفلسطيني يستحق العيش بكرامة وسلام, وهو توّاق للحرية, شعب يحب الحياة, متذوق لكل ما هو جميل, مبدع في مختلف المجالات.

وتعبّر حركة فتح عن فخرها بهذا الفارس الفلسطيني وما حققه من إنجاز مشرف وعظيم, الذي امتطى جواد الفن, وانطلق حاملاً هموم شعبٍ مقهور أعياه التشرد وأرهقته الحروب وأدماه الانقسام, معبراً عن آلامهم وآمالهم, فكل ما جادت به حنجرته خلال هذه المسيرة يعبر عما يجول في خلجات ووجدان كل فلسطيني.

تتمنى حركة فتح لمحبوب العرب محمد عساف, المزيد من النجاح والتألق في سماء الفن الجميل, الذي يعبر عن هوية الإنسان الفلسطيني العربي, ويخترق الجدران والأسلاك ليصل إلى مسامع وأنظار العالم رافعاً علم فلسطين, ملوحاً بالكوفية.

وإنها لثورة حتى النصر

الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة

25 /6/2013م

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق