شؤون فلسطينية

في لقاء ثنائي جمعهما، وفد “الشعبية” يناقش مع الرئيس أبو مازن ملفات عدة

بحث وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين المشارك في اجتماعات الاطار القيادي المؤقت لمنظمة التحرير في القاهرة مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس عدداً من الملفات في لقاء ثنائي جمعهما أمس.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة د. رباح مهنا أن وفد الجبهة ناقش مع الرئيس أبو مازن أوضاع الفلسطينيين في مخيمات اللاجئين في سوريا، ودعا إلى تظهير الموقف الفلسطيني بشكل أكبر وأوضح وتوفير الدعم لهم، واتفقوا على أهمية استمرار العمل على تحييد المخيمات وتجنيبها ويلات الصراع الدائر في سوريا الشقيقة.

واتفقوا بحسب د. مهنا على ضرورة تفعيل الاتحادات النقابات الفلسطينية على أسس ديموقراطية، مؤشرين الى عدد من الاشكاليات التي تعيق ذلك.

وفي اطار العلاقات المشتركة بين الجبهة وحركة “فتح”، ناقش الوفد مع رئيس حركة “فتح” أبو مازن كيفية تعزيز أواصر العلاقات الثنائية بما يخدم النضال الوطني الفلسطيني وتمتين الوضع الفلسطيني في مواجهة المخاطر التي تواجه شعبنا وقضيتنا الوطنية.

يذكر أن عضوي المكتب السياسي للجبهة وماهر الطاهر، د.مهنا يشاركان في اجتماعات القاهرة بالنيابة عن الأمين العام للجبهة المعتقل في سجون الاحتلال منذ سبعة أعوام، وعن نائب الأمين العام عبد الرحيم ملوح الذي دأبت سلطات الاحتلال على منعه من السفر في إطار سياساتها العدوانية والتعسفية اتجاه شعبنا وقيادات فصائله الوطنية.

مقالات ذات صلة