اخبار الوطن العربي

الجبهة الديمقراطية تهنىء الرؤساء الثلاثة بالذكرى السبعين لاستقلال لبنان

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

22/11/2013

لمناسبة الذكرى السبعين لاستقلال لبنان، زار وفد من الجبهة الديقراطية ضم الرفيقين علي فيصل ومحمد خليل عضوي المكتب السياسي للجبهة القصر الجمهوري وقدم التهاني اللرؤساء الثلاثة: فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، دولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس نجيب ميقاتي.. وسلم الوفد برقية تهنئة من امين عام الجبهة الديمقراطية الرفيق نايف حواتمة موجهة الى الرؤساء الثلاثة هذا نصها..

لمناسبة ذكرى مرور سبعين عاما على استقلال لبنان ، يسعدني ان اتقدم من فخامتكم وعبركم الى الشعب اللبناني الشقيق باسمي وباسم قيادة وكوادر ومناضلي الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بأحر التهاني والامنيات الصادقة أن يستعيد لبنان عافيته وينعم بالامن ويسوده الاستقرار لما فيه خير ابناءه ، وفي ذلك مصلحة اكيدة لشعبنا ..

إذ نؤكد على وقوفنا الى جانب لبنان الشقيق، فاننا نشدد على الموقف الفلسطيني العام باننا خارج اطار الصراعات المحلية والاقليمية، ونعمل دائما من اجل تحصين مخيماتنا في لبنان وابعادها عن تداعيات الازمة المحلية والاقليمية وهي مسؤولية مشتركة لبنانية وفلسطينية وعلى جميع الاطراف بذل المزيد من الجهود للحفاظ على حالة الاستقرار التي تعيشها المخيمات وقطع الطريق على كل من يحاول العبث بامن واستقرار الشعب الفلسطيني في لبنان..

نجدد التأكيد على ان الفلسطينيين في لبنان ليسوا جزءا من التجاذبات الداخلية بل هم عامل استقرار وينشدون علاقات سليمة على اسس سياسية واجتماعية واضحة، ويؤكدون وقوفهم مع لبنان وعروبته ومقاومته وسيادته ويأملون بوقوف اللبنانيين مع قضيتهم ودعمهم لمطالبهم الانسانية..

مقالات ذات صلة