اخبار الوطن العربي

سلام يلتقى الحريري والجالية اللبنانية في جدة: العمل سيتكثف لانتخاب رئيس

دعا رئيس مجلس الوزراء تمام سلام المغتربين والخليجيين وخصوصا السعوديين الى الاقبال بكثافة على موسم الاصطياف والاستثمار في لبنان,لافتا الى بداية مشجعة لمجيء السعوديين الى الربوع اللبنانية .

كلام سلام اتى خلال لقاء حاشد مع حشد من الجالية اللبنانية في مقر القنصلية في جدة بحضور اعضاء الوفد المرافق .

استهل الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والسعودي وبكلمة للمدير العام للخارجية السعودية في جدة ومكه السفير محمد احمد الطيب الذي أشاد بالعلاقات اللبنانية السعودية وبانجازات المغتلربين اللبنانيين في المملكة بما ساعد على نهوضها.

وبعد كلمة لقنصل لبنان في جدة زياد عطالله، شدد سلام على “الدعم السعودي الدائم للبنان، خاصا بالشكر والتقدير خادم الحرمين الشريفين واخوانه في القيادة السعودية” , مشيرا الى “معايشته لعشرات السنين الاقدام السعودي الدائم والمستمر على مساعدة اللبنايين في لدهم والمقيمين في المملكة”.

واذ لفت الى “انجازات الحكومة في الامن والادارة “، اوضح ان “العمل سيتكثف من اجل لنتخاب رئيس للجمهورية والوفاء للاستحقاقات”، داعيا “اللبنانيين حيثما وجدوا الى التأكد ان مسيرة النهوض ستتواصل”، مبلغا “ابناء الجالية تحيات رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس المجلس النيابي نبيه بري”.

بعد ذلك انتقل الرئيس سلام والوفد المرافق الى دارة الرئيس سعد الحريري في جدة حيث عقد اجتماع ضم الى الرئيسسين سلام والحريري الوزراء ميشال فرعون محمد المشنوق اكرم شهيب رشيد درباس الياس ابو صعب وعبد المطلب حناوي.

واعقب اللقاء مأدبة عشاء اقامها الرئيس الحريري على شرف الرئيس سلام والوفد المرافق.

ليبانون ديبايت

2014 – أيار – 19

مقالات ذات صلة