اخبار الوطن العربي

د. طارقجي يلتقي محافظ لبنان الجنوبي ويضعه بصورة الوضع الإنساني في فلسطين المحتلة

قام المدير الإقليمي للجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) د. عبد العزيز طارقجي بزيارة لمحافظ لبنان الجنوبي الأستاذ منصور ضو، في مكتبه في مقر السراي في مدينة صيدا مهنئاً سعادته على مهامه الجديدة كمحافظ للجنوب .

وقدم د. طارقجي لسعادة المحافظ شرح مفصل عن عمل الجمعية في لبنان وفلسطين ، كما ووضعه بصورة الوضع الإنساني للاجئين الفلسطينيين في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

كما ونقل لسعادة المحافظ الأوضاع المأساوية التي يعانيها الفلسطينيون تحت نير الاحتلال الإسرائيلي لا سيما الجرائم والمجازر المستمرة التي يرتكبها الاحتلال في قطاع غزة والتي فاقت الخيال من حيث الإستهداف المباشر للأطفال والنساء والبنى التحتية في ظل الصمت العربي والدولي المريب على ما يقوم به كيان الاحتلال الإسرائيلي.

ومن جهته رحب سعادة المحافظ منصور ضو، بالدكتور طارقجي وعبر عن إدانته للجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني المناضل ، وأعرب عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني في غزة وفي كافة الأراضي الفلسطينية، متمنياً التقدم بالجهود الكبيرة التي تبذل لكشف الوجه الحقيقي للإحتلال الإسرائيلي ووضع حد للمعاناة الفلسطينية مع الإحتلال .

المكتب الإعلامي 21/7/2014

مقالات ذات صلة