اخبار الوطن العربي

الاسير: لن اسكت على جرائم المستقبل بحقّ ديننا وأهله

غرد الشيخ احمد الاسير عبر موقع “تويتر” قائلا:” انا لن اسكت على جرائم المستقبل بحقّ ديننا وأهله, كرمى عيون جاهل أو مخدوع أو منتفع, فإنّي لم أسكت عن حزب اللّات سابقاً, ولن أسكت بإذن الله”.

معتبرا ان :”حزب الله أخطر علينا من الصهاينة لأنه يحاربنا من داخل الإسلام, والمستقبل أخطر علينا منهما لأنه يحاربنا من داخل السنّة,عبرا وطرابلس وعرسال…”.

بدوره شدد الاسير على انه :”لا يجوز القبول والإستسلام لهيمنة آل الحريري على مصالح السنّة, فإنّ مشروعهم التغريبيّ اللّيبراليّ يتناقض مع الإسلام وذلك بعدما بانت حقيقة مشروع تيّار المستقبل وخطره على ديننا فإنّ كلّ سُنّيّ يُعينه ويرضى بهيمنته على مصالحنا هو شريكٌ معه بمحاربة الإسلام وأهله”.

وان “من يتابع البرامج الإعلاميّة والتعليميّة للمستقبل يُدرك خطر دعوتهم التغريبيّة على ديننا,لاسيما وأنهم يهيمنون على المؤسسات الدينيّة ويُوجهونها”.

وختم قائلا:”من الثمانين بدأت أحذّر من خطر حزب اللّه, فلم يصدّقني كثيرٌ من السنّة, وكذلك سيفعل بعضهم اليوم حول تحذيري من خطر المستقبل على ديننا ونُصرة الإسلام وأهله وظيفتنا, فعلينا بمواجهة كلّ من يعتدي علينا وعلى ديننا حتى لو كان منتسباً لأهل السنّة كالحريري وتيّاره”.

ولاحقا عاد الاسير وغرد ردا على عودة الرئيس سعد الحريري الى بيروت ، معتبرا ان “حزب الله لن يجد احدا يعينه على محاربة التدين السني مثل الحريري و لذلك فان حزب الله هو الأحرص اليوم على امن الحريري.”

واتهم الأسير بانه شارك في معركة عبرا ضده, و بأنه استغل تعاطف السنة معه بعد مقتل أبيه فهيمن على مراكز و مناصب السنة ، مضيفا أن الحريري يسعى جاهدا لاثبات أن سنيته لا تعنيه و مع ذلك يبتزه الأخرون .

رصد موقع ليبانون ديبايت

2014 – آب – 08

مقالات ذات صلة