اخبار الوطن العربي

24 ساعة #مش_عالرسمي مع قوى الامن الداخلي

“ليبانون ديبايت”:

انطلاقاً من ادراكها اهمية التواصل مع المواطن والاستماع الى شكواه وارائه واحاطته بالمعلومات والارشادات اللازمة، أطلقت شعبة العلاقات العامة في قوى الامن الداخلي حملة جديدة عبر حاساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تحت عنوان “#مش_عالرسمي”، وذلك بدءاً من صباح اليوم الثلاثاء وعلى مدى 24 ساعة كاملة، فاتحة المجال لمشاركة جميع الراغبين من دون اي عرقلة في ايصال الصوت او المشكلة بحرية تامة و”مش عالرسمي”.

وكانت شعبة العلاقات العامة في قوى الامن شهدت في الاونة الاخيرة تطوراً ملحوظاً لناحية علاقاتها العامة وكيفية التواصل مع المواطن اللبناني، سواء عبر خدماتها وجهودها الامنية على الارض في سبيل مكافحة الجريمة او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث تشهد تفاعلاً واضحاً وملحوظاً ودائماً مع المواطنين، في محاولة منها لمساعدتهم.

وبالتالي، ادراكا منها لاهمية هذه المواقع نظراً للسرعة في التواصل مع الاخر، تمكنت هذه الشعبة من الوصول الى كافة شرائح المجتمع اللبناني في كل المناطق اللبنانية، وذلك تحت اشراف مستمر لرئيسها المقدم جوزف مسلم ومعاونه النقيب ربيع فخري.

وها هي اليوم تطلق حملتها الجديدة من سلسلة حملات ومبادرات تؤكد من خلالها على دورها الريادي، الذي تعدى كونه تقليدياً، في فرض الامن والسهر على حياة المواطنين.

ومن شعارات هذه الحملة: ” لأنو قوى الامن منكم وفيكم، ولأنو هدفنا واحد، رح نوحد لغتنا اليوم ولمدة 24 ساعة ونحكي بلسانكن #مش_عالرسمي.

*بلا رتب، بلا مراكز، بلا رسميات… لمدة 24 ساعة نحنا #مش_عالرسمي

*خلينا نتواصل لمدة 24 ساعة بالطريقة لبتحبوها وبلا رسميات #مش_عالرسمي

*قوى الامن اليوم ولمدة 24 ساعة #مش_عالرسمي

*@lebisf رح يكون منبر إلكن لتقولوا وتوصلوا الموضوع اللي بتختارو من خلالنا.

ليبانون ديبايت

2014 – تشرين الأول – 07

مقالات ذات صلة