اخبار الوطن العربي

فتح و الفصائل الفلسطينية زارو جناح الأسير يحيى سكاف في طرابلس

_زارت وفود فلسطينية جناح عميد الأسرى في سجون العدو الصهيوني يحيى سكاف في معرض الرئيس الشهيد رشيد كرامي للتضامن مع قضيته، حيث كان في إستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير و أعضاء لجنة أصدقاء الأسير سكاف، حيث وقعت الوفود على صورة الأسير يحيى سكاف كتعبير رمزي عن التضامن معه.

و من الزوار وفد فلسطيني برئاسة أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية و حركة فتح في لبنان اللواء فتحي أبو العردات و مسؤول حركة فتح في الشمال أبو جهاد فياض، و مسؤول حركة الجهاد الإسلامي في الشمال بسام موعد على رأس وفد من الحركة، عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية _ القيادة العامة أبو عدنان عودة، العميد يوسف حمدان ممثلاً حركة فتح _ الإنتفاضة، أبو وسيم مرزوق مسؤول حزب الشعب الفلسطيني في الشمال، و حشود من مخيمات الشمال و طرابلس.

و حيا أبو العردات عائلة الأسير يحيى سكاف و مؤكداً سعي حركة فتح الدائم من أجل تحرير الأسير يحيى سكاف و رفاقه الأسرى، و منوهاً بالدور الوطني الكبير للأخ جمال سكاف شقيق الأسير الذي يتابع القضية منذ ٣٨ عاماً.

_ و توجه جمال سكاف بالشكر إلى كافة الزائرين لجناح الأسير يحيى سكاف و أكد البقاء مع الشعب الفلسطيني و مع مقاومته الأبية حتى تحرير كامل فلسطين.

مقالات ذات صلة