اخبار الوطن العربي

عدرة: طرابلس سند للحريري في قراراته الوطنية

ترأس المنسق العام ل “تيار المستقبل” في طرابلس ناصر عدرة اجتماعا تنسيقيا للمرشحين إلى انتخابات المندوبين في مختلف دوائر وقطاعات منسقية طرابلس التي ستجرى غدا الاحد في مقر المنسقية.

بعد النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت عن روح عضو مجلس منسقية طرابلس الدكتور سالم الرافعي، أشار عدرة إلى أن “التيار يخطو خطواته الأولى في المسار الديموقراطي الحزبي بعد مرحلة التعيين التي رافقت تأسيسه منذ عام 2010، ويوم الأحد سيكون عرسا ديموقراطيا انتخابيا حقيقيا في طرابلس وجميع منسقيات التيار، هذا الاستحقاق الذي سيتم على أساسه انتخاب مندوبين سيمثلون اضافة الى الأعضاء الحكميين منسقية طرابلس في المؤتمر العام المزمع عقده يومي 26 و27 الشهر المقبل”.

وقال: “شاءت الصدف أن يكون استحقاقنا الانتخابي مترافقا مع استحقاق انتخاب رئيس جديد للجمهورية وإنهاء حالة الفراغ الرئاسي، بعد مبادرة شجاعة أقدم عليها الرئيس سعد الحريري شارحا لأبعادها وغاياتها في الخطاب الكبير والمشهود الذي أدلى به في بيت الوسط الأسبوع الماضي. هذه المبادرة التي تلقى دعما اقليميا ودوليا بدأت تظهر تباعا خلال الساعات الماضية وتؤكد مجددا أن كلمة السر في أي استحقاق دستوري أو انتخابي في البلد ستبقى بيد رجل الدولة الأول الرئيس سعد الحريري”.

أضاف: “حقيقة الأمر، اننا في تيار “المستقبل” نشعر بالفخر والاعتزاز، كيف لا، ورئيسنا هو المرجعية الوحيدة التي قدمت المبادرة تلو المبادرة، وباجماع مختلف القيادات الوطنية، لإنهاء حالة الشغور الرئاسي. كما ظهر وهو ما كنا لنشك فيه لحظة وباعتراف الكثير من قيادات البلد، بأنه رجل صادق في كل ما يقوله ويعرضه”.

وختم: “قيادات وكوادر ومناصرو تيار “المستقبل” في طرابلس يشكلون اليوم كما دائما، ومعهم أبناء المدينة، دعما وسندا للرئيس الحريري في قراراته الوطنية التي نتطلع من خلالها ومعه للوصول الى وطن موحد ومستقر وآمن وجامع لكل أبنائه”.

الوكالة الوطنية للاعلام

2016 – تشرين الأول – 29

مقالات ذات صلة