اخبار الوطن العربي

جمال سكاف إلتقى العميد مصطفى حمدان

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون العميد مصطفى حمدان والأخوة في أعضاء الهيئة، وفداً من “لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف” تقدّمه رئيس اللجنة جمال سكاف و المسؤول الإعلامي في اللجنة رواد سكاف وبحضور رئيس الحزب القومي الناصري الأستاذ سمير شركس .

بعد اللقاء، تقدّم رئيس “لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف” جمال سكاف باسم أبناء الشمال وأصدقاء الأسير، من أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون العميد مصطفى حمدان، بالعزاء بعضو الهيئة وأمين إدارة الشؤون السياسية والمحلية الأخ محمد خالد، وأشار سكاف الى أن المرابطون كان لها شرف بدحر العدو الاسرائيلي عن بيروت كما دُحر العدو عن صيدا وكامل الأراضي في جنوب لبنان بفضل دماء المقاومين الذكية، حيث المقاومة الإسلامية تقف بالمرصاد للعدو الاسرائيلي وتحمي البلد من الأخطار الصهيونية والتكفيرية.

و حيا سكاف العميد مصطفى حمدان على مواقفه الداعمة لقضية يحيى سكاف وجميع الأسرى في السجون الإسرائيلية ، مؤكداً ان قضية الأسير يحيى سكاف المستمرة منذ 38 عاما ستبقى حية في ضمير ووجدان المقاومين وشدد على ان هذه القضية ستبقى أولوية للمقاومة ولسماحة السيد حسن نصر الله وهم يحملونها في وجدانهم وضميرهم ولن يتخلوا عنها حتى عودة الأسير يحيى سكاف وجميع الأسرى لدى العدو الإسرائيلي.

من جهته، رحّب العميد مصطفى حمدان بوفد “لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف” والأخ سمير شركس، مؤكداً أن قضية الأسير يحيى سكاف معيار لكل المقاومين والمجاهدين ولرجال الله الذين لم يقصّروا ولا زالوا يسعون من أجل تحريره من سجون العدو الاسرائيلي، وشدد على أن هذه القضية هي الميزان التي تحدّد دائماً وُجهة الذين يسعون دائماً إلى تحرير فلسطين كل فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

و اعتبر حمدان أن الأسير يحيى سكاف ابن الشمال المقاوم الذي ما بخل بالدماء من أجل القضايا الوطنية وبالتحديد قضية فلسطين أن هذا الشلال الدم الذي قدّمه أبناء عكار منذ أن اغتصب هؤلاء اليهود أرض فلسطين حتى اليوم هو الشاهد وهو الفيصل في أن أهل عكار سيبقون دائماً وأبداً حراس العروبة في لبنان مهما حاولوا أن يعطوهم أي صفة أخرى.

و دعا حمدان فخامة الرئيس العماد ميشال عون الى إعطاء أهل عكار حقوقهم كمواطنين، خاصة أنهم يختزنون الحب لفخامته منذ زمن بعيد، وإنهم يستبشرون خيراً بالرئيس ميشال عون في حل جميع القضايا الملحّة الاجتماعية والاقتصادية الذي يعانون منها.

شكر حمدان زيارة وفد “لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف”، مؤكداً أن المرابطون و لجنة الأسير على العهد دائماً لتحرير الأسير يحيى سكاف ليعود إلينا لنسير مع المجاهدين ورجال الله إلى تحرير فلسطين كل فلسطين وقدسها الشريف.

مقالات ذات صلة