رياضة محلية

افتتاح ملعب أحرار فلسطين في مجمع القاسمية في مدينة صور

علي الحامد – رابطة الاعلاميين الفلسطينين في لبنان

برعاية ممثل حركة حماس في لبنان علي بركة ، اقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة حفل افتتاح ملعب احرار فلسطين في مجمع القاسمية في مدينة صور جنوب لبنان, بمشاركة مسؤول المؤسسة خليل ابو ابراهيم و الاسرى المحررين وليد انجاص ونضال سكرجي وامام مسجد القاسمية فضيلة الشيخ ذياب المهداوي وحشد من الأهالي وممثلين عن اللجان الشعبية والفصائل والأحزاب اللبنانية والفلسطينية .

افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها رامي المصطفى ، تبعه كلمة مدير المؤسسة الفلسطينية لشباب والرياضة ابراهيم ابو خليل الذي اكد تضامنه مع الاسرى مقدمًا شكره لكل الذين ساهموا في انجاح هذا المشروع وانشاء الملعب، ومن ثم كلمة المحررين مع الاسير المحرر وليد انجاص الذي اكد على التمسك بالوطن والهوية وادلى برغبته بتسمية نادي على اسم الأسرى .

وألقى علي بركة كلمة حماس أكد فيها على أهمية دعم الشباب اللاجئ والمهجر في لبنان، جازمًا بأن فلسطين هي الرمز والشعار والهدف، مؤكدًا ان حركته تستعد للمعركة الفاصلة مع الكيان الصهيوني، وقال بركة:” هذا الملعب ليس خالدًا للشعب الفلسطيني في لبنان، فنحن على موعد قريب لافتتاح ملاعبنا هناك في الأراضي المحتلة.

وفي ختام اللقاء، اجريت مبارة ودية بين منتخب مدينة صيدا ومنتخب مدينة صور انتهت بفوز الثاني واحد مقابل لا شيء في جو من المحبة والأخوة بين الفريقين.

مقالات ذات صلة