الشتات الفلسطيني

العرس الفلسطيني الجماعي الثاني في مخيم نهر البارد بعنوان “فلسطين كلها وطني”

03-11-2013

فتح ميديا/ لبنان، أقام موقع ومنتدى صوت البارد الحر العرس الفلسطيني الجماعي الثاني في مخيم نهر البارد بعنوان “فلسطين كلها وطني” وذلك في قاعة Night Star مساء الخميس 31/11/2013، بحضور ممثلين عن كافة الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية وحشد كبير من أبناء مخيمَي نهر البارد والبداوي.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الأستاذ تيسير السيد، تلاها قراءة الفاتحة لروح الحاج جمال الحاج والد العريس محمد جمال الحاج الذي لم يستطع حضور العرس بسبب وفاة والده منذ أيام.

ثم القى الدكتور صلاح الدين الهواري كلمة منتدى صوت البارد الحر مستعرضاً نشاطات المنتدى التي لها العديد من الآثار الطيبة والإيجابية على المجتمع في مخيمَي نهر البارد والبداوي.

بعد ذلك ألقى عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤولها في لبنان الأستاذ علي فيصل كلمة وجَّه من خلالها التحية لمنتدى صوت البارد الحر، وهنَّأ العرسان بهذا الزفاف الميمون والمبارك، وأكَّد أن الشعب الفلسطيني قادر على الخروج من معاناته ليصنع أفراحه.

من جهته، قدَّم أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات هدية رمزية للعرسان وهي عبارة عن 200 دولار لكل عريس.

وشكر منتدى صوت البارد الحر كل من حضر الحفل من ضيوف وشخصيات فلسطينية ومحطات تلفزيونية وفرقة الكوفية وحتى من لم يستطع الوصول للحفل بسبب الظروف الأمنية.

بقلم / مفوضية الإعلام والثقافة – لبنان

مقالات ذات صلة