بالصورة.. رونالدو يحقق حلم فتاة سعودية عبر تويتر

لايزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني يثبت يوماً بعد يوم أنه ليس مجرد لاعب كبير فقط بل أنه نجم محبوب أيضا، فبعد موقفه الرائع مع احدى مشجعات فريق رايو فالكيانو التي منحها قميصه بين شوطي مباراة الفريقين في الدوري الاسباني، بعدما كان رونالدو قد سدد كرة قوية ارتطمت في وجه الفتاة، قدم اللاعب موقفا جديداً مع فتاة سعودية وحقق حلمها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وذلك بتغريدة رد فيها على طلب الفتاة التي تدعى دانا.

وكانت الفتاة قد غردت على الحساب الشخصي للنجم البرتغالي وكتبت “لدي حلم واحد فقط، وهو أن ترد على في هذه التغريدة وتقول لي “أهلا دانا”، فما كان من رونالدو إلا أن يسارع بالرد على تغريدة الفتاة العاشقة لصاروخ ماديرا، وكتب قائلا: “أهلا دانا.. طلبك لم يعد حلماً الآن”.

وكشفت الفتاة من خلال إحدى تغريداتها عبر تويتر عن انها عربية وتحمل الجنسية السعودية، كما أنها تلقت العديد من التهاني والانتقادت عبر صفحتها الشخصية، وذلك بسبب طلبها الغريب من رونالدو.

ووضع رونالدو نفسه في موقف محرج بعد رده على الفتاة السعودية، حيث أرسل العديد من عشاقه تغريدات على صفحته الشخصية مطالبين بالرد على تغريداتهم وهو أمر مستحيل بالنسبة للاعب الذي يتابع حسابه اكثر من 22 مليون متابع.

وسبق لرونالدو أن فاجأ أيضا فتاة كويتية مهووسة به تدعى بدرية الروضان وحقق حلمها بمتابعتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إضافة لمنحها تذكرتين لحضور مباراتين للفريق الملكي خلال الموسم الماضي، حيث تلقت الفتاة تغريدة من النجم البرتغالي كتب فيها” تهانينا بدرية، سأقوم بإضافتك، لقد ربحت تذكرتين لحضور مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد “.

2013 – تشرين الثاني – 10

بالصورة.. رونالدو يحقق حلم فتاة سعودية عبر تويتر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق