رياضة عالمية

لوف يقر بوجود مشاكل في المنتخب الألماني

اعترف مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف أن عليه حل بعض المشاكل التي يعاني منها منتخبه قبل التوجه إلى البرازيل لخوض نهائيات مونديال 2014. تصريحات لوف تأتي إثر تعادل فريقه مع المنتخب الكاميروني في مباراة ودية بهدفين لمثلهما.

تحدث يواكيم مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم الألماني والذي الذي سيعلن عن تشكيلة من 23 لاعبا اليوم (الاثنين الثاني من يونيو/ حزيران 2014) عن أداء رجاله ضد الكاميرون قائلا “كان بالإمكان ملاحظة أننا افتقدنا إلى الحيوية، لم نكن موفقين في تمريراتنا وارتكبنا الكثير من الأخطاء. هذه أمور يجب ان نعمل عليها ونسبة نجاحنا في ترجمة الفرص ليست مثالية”. وتابع “لقد خسرنا الكرة في الكثير من المناسبات وتركنا الكثير من المساحات بين خطي الوسط والدفاع في القسم الأخير من المباراة”.

ويأتي تصريح لوف بعد اكتفاء الألمان بالتعادل مع الكاميرون 2-2 أمس الأحد في مباراة ودية تحضيرية أقيمت في مونشنغلادباخ، وذلك عشية إعلانه عن التشكيلة النهائية التي ستسافر إلى البرازيل حيث سيبدأ “ناسيونال مانشافت” مشواره بمواجهة كريستيانو رونالدو ورفاقه في المنتخب البرتغالي في 16 الحالي ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم الولايات المتحدة وغانا أيضا.

ألمانيا استهلت تحضيراتها لنهائيات البرازيل بتعادل آخر مع بولندا (صفر- صفر) منتصف الشهر الماضي وتختتمها الجمعة المقبل ضد ارمينيا في ماينتس، وخاضت مباراتها مع الكاميرون بغياب عناصر أساسية مثل القائد فيليب لام والحارس مانويل نوير ولاعب الوسط المحوري باستيان شفاينشتايغر. وتأثر فريق لوف تماما بهذه الغيابات كما أن اللاعبين الذين خاضوا اللقاء لم يكونوا في أفضل حالاتهم وعلى رأسهم صانع العاب أرسنال الانكليزي مسعود اوزيل.

وتطرق لوف الى مستوى اوزيل الذي واجه صفرات استهجان الجمهور الألماني في آذار/مارس الماضي خلال خروجه من الملعب في المباراة التي فازت بها بلاده على تشيلي (1-صفر)، قائلا: “مسعود اوزيل لم يكن في أفضل أيامه ويحتاج إلى أسبوعين آخرين (لكي يتعافى تماما من إصابة عضلية تعرض لها مع ارسنال) وبعدها سنرى مسعود القوي مجددا في كأس العالم”.

ح.ز/ م. س (أ.ف.ب)

مقالات ذات صلة