أخبار الجاليات العربية

رداً على مهاترات المدعو جمال نزال ضد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

رداً على مهاترات المدعو جمال نزال ضد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

3-4-2013

رداً على مهاترات وادعأت وكذب البهلواني والذي كان يسمى نفسه سابقاً امين سر حركة فتح في اوروبا – المدعو جمال نزال ضد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .

نحمد الله اننا هنا في المانيا نعرف المذكور وتصرفاته واستهزائه واستفزازه للأخرين جيداً وخير دليل على ذلك ما جرى في احد احتفالات اتحاد اطباء وصيادلة فلسطين في المانيا وتصرفاته الصبيانيه مما ادى الى انزاله من على المنصة في ذلك الاحتفال .

اما بخصوص رسالته فأنني أذكره ان الجبهة الشعبية جبهة الحكيم وابو علي مصطفى واحمد سعدات وغسان كنفاني ووديع حداد… لم ولن تساوم على المبادئ التى وجدت من اجلها ولا تباع وتشترى بأموال الدنيا .

اذكر المدعو جمال نزال ان رئيسه قد حاول مراراً الضغط على الجبهة الشعبية بحرمانها من مستحقاتها من الصندوق القومي كى تغير مواقفها من اوسلو والمشاريع الأنهزامية والمفاوضات العبثية للقيادة المتنفذة في م . ت . ف . , لكن دون جدوى .

الجميع يعلم ان هناك خلافات كبيرة بين حماس والجبهة الشعبية في مواضيع كثيرة وخاصة موضوع السيطرة على غزه والتهدئة مع الكيان الصهيوني والوحدة الوطنية وموضوع سوريا وغيرها من المواضيع الذي يعرفها جمال نزال .

والجميع يعلم ان الجبهة الشعبية كانت وما زالت ضد مشروع واتفاق اوسلو الكارثي على شعبنا الفلسطيني والذي تبنته ورعته فتح منذ البداية .

الجبهة الشعبية لها موقفها الواضح من كل من حماس وفتح ولا تخشى ان تقول ذلك في العلن .

اما بخصوص تلقى الجبهة اموالاً من بعض الدول الاوروبية فهذا قمة التخلف لآن الجبهة الشعبية لا يزال اسمها مدروجاً حتى اليوم على لائحة المنظمات الارهابية لتمسكها بالميثاق الوطني الفلسطيني وحقوق شعبنا بالعودة وتقرير المصير واقامة الدولة على كامل التراب الوطني الفسطيني .

اقول لجمال نزال اخرس انت عارعلى فلسطين وشعبها وانت عارعلى فتح وتنظيمها لذى فانني اطالب مسؤوليه في فتح بادانة هذه التصريحات والتنصل منها وذلك حفاظاً على العمل المشترك في المجالات المختلفة ولآن هذه التصريحات لا تصب في المصلحة الوطنية واختم كلامي ببيت الشعر .

اذا اتتك مذمتي من ناقص —– فهى الشهادة لي بأنني كامل

د . رمزي ابو عياش

مقالات ذات صلة