الجمعية الطبية الالمانية العربية ستواصل دعمها للشعب العربي الفلسطيني وتوفير التحويلات الى الخارج بما يعادل 3 مليون دولار

الجمعية الطبية الالمانية العربية ستواصل دعمها للشعب العربي الفلسطيني وتوفير التحويلات الى الخارج بما يعادل 3 مليون دولار

صرح الدكتور علي معروف رئيس الجمعية والمشرف العام البروفسور فوغل بعد الاجتماع الموسع الذي عقد يوم الاربعاء 19. 6. 2013 ان الجمعية الطبية الالمانية العربية سوف تواصل عملها ودعمها الاستراتيجي للشعب الفلسطيني على المستوى الطبي بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة الفلسطينية ، وان زيارة وفد الجمعية الى مخيمات لبنان تاجلت بسبب الظروف الحالية .

وقد اجمعت الهيئة الادارية للجمعية برئاسة الدكتور علي معروف ان الذي نقدمه للشعب الفلسطيني هو اقل مايمكن وسنواصل زياراتنا المتكررة الى فلسطين رغم بعض الصعوبات وفي تقييم اللجنة المكلفة من الجمعية والمؤلفة من البروفسور فوغل والبروفسور طارق الزعين والبروفسور جيست مع الدكتور على معروف قدرت المساعدات في اجراء العمليات الجراحية مع فحص وعلاج الالاف من المرضى والقاء المحاضرات العلمية علاوة على ذلك المساعدات الطبية من دواء واجهزة طبية وخاصة كراسي المعوقين سواء في الضفة او في غزة ….

والجدير بالذكر ان العمليات المتطورة وخاصة جراحة سرطانات الدماغ والعمود الفقري وكذلك جراحة الاطفال المتطورة ، تعجز بعض الدول على اجرائها …. والتي وفرت على وزارة الصحة الفلسطينية من تحويلات الى الخارج بما يعادل ثلاثة ملايين دولار في الفترة الزمنية منذ شهر كانون الاول 2012 حتى شهر حزيران 2013.

كما وان الجمعية ستقوم باقرب وقت ممكن بزيارة المخيمات في لبنان ، وسيزور انشاءالله في شهر اب القادم وفد مؤلف من سبعة كفاءات علمية عربية ـ المانية رام الله بالضفة .

ان الجمعية تعتبر ان هذا اقل مايمكن تقديمه الى الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال والذي يحتاج الى الدعم والمساعدات مع تقديرينا له ولصموده الاسطوري … وفي النهاية شكر الدكتور علي معروف الاصدقاء الالمان والعرب على مؤازرتهم لنا بتقديم المساعدات كما ودعى الدكتور معروف كل ابناء شعبنا الى تقديم مايستطيعون لخدمة اهلنا الذين يحتاجونا في زياراتنا الميدانية على الارض في الضفة وغزة ولبنان وغيرها….

كما وان الجمعية تعلن استعدادها في اوربا للتعاون وفتح ذراعيها لاي زميل وصديق يود التعاون معنا والمساهمة معنا في هذا العمل الانساني الجليل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق