شؤون فلسطينية

نحن عائلة واحدة || حملة عاجلة لدعم صمود أهلنا في قطاع غزة

نحن عائلة واحدة : حملة عاجلة لدعم صمود أهلنا في قطاع غزة

تهدف الحملة إلى ربطكم بشكل مباشر مع العائلات المتضررة جراء العدوان الصهيوني على قطاع الغزة عن طريق دعمكم أو تبنيكم لواحدة من تلك العائلات عبر تقديم المساعدة المعنوية و المادية لها.

الحملة قامت حتى الآن بالتواصل مع أكثر من 100 عائلة متضررة من العدوان من خلال طاقم الحملة والمؤسسات الشريكة في قطاع غزة حيث جمعنا بيانات ونبذات عن تلك العائلات، على أن نمدكم بوسيلة الاتصال الأنسب مع إحدى العائلات حتى يتم الاتصال بها وتقديم العون لها بشكل مباشر من قبلكم. نحن لا نتلقى المساعدات العينية أو المادية بل نعمل فقط كصلة وصل بينكم وبين عائلات غزة.

إن الحملات والمساعدات الخيرية الكبيرة غالبا ما تتطلب أشهرا للوصول إلى العائلات المتضررة وهدفنا هو سرعة وصول الدعم إلى المتضررين. كما أن تلك الحملات تتركز في معظم الأحيان على تقديم نوع واحد من المساعدات (مواد تموينية أو بطانيات أو خيام…)، الأمر الذي لا يلبي حاجة العائلات اليومية. إضافة إلى أن العديد من عائلاتنا في غزة لديها من عزة النفس ما يمنعها من طلب معونة المؤسسات الخيرية لكنها في الوقت نفسه بحاجة ماسة إلى الدعم السريع من أجل إطعام من تبقى منها على قيد الحياة.

هذه العائلات تعيش الآن بلا بيت يأويها، نجت من آلة القتل الصهيونية بأعجوبة بعد أن فقدت من فقدت وخسرت ما خسرت. حملتنا هذه تهدف الى ربط العائلات مباشرة مع من يؤمن بأننا شعب واحد وبأن صمود غزة هو كرامتنا. هذه العائلات بحاجة لنا كي تشعر أنها ليست وحدها في هذه الفترة العصيبة وأن جرحها جرحنا وأننا مدينون لها لما قدمت من أجل ثرى الوطن من تضحيات تصب في نضالنا التراكمي.

لتقديم الدعم إلى إحدى العائلات المتضررة في غزة، الرجاء مراسلتنا على :

onefamily4gaza@gmail.com

لمزيد من المعلومات

تركيا

0090-53-532-84008

فلسطين

00972-595-429-742

رابط الموقع

https://onefamily4gaza.wordpress.com

مقالات ذات صلة