شؤون فلسطينية

الهندي || معركة الإضراب عن الطعام مستمرة ضد الإرهاب الإسرائيلي

أكد عضو المكتب السياسي لـ حركة الجهاد الإسلامي، الدكتور محمد الهندي، أن معركة الإضراب عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي مستمرة ضد الإرهاب والعنجهية الإسرائيلية وضد القوانين العنصرية التي تمارس بحقهم.

وأوضح الدكتور الهندي، عبر فيديو نشر، أمس الاحد، أن القوانين التي يتخذها الاحتلال الإسرائيلي ضد أسرانا البواسل تهدف لإذلالهم وتركيعهم، لكن الإيمان في قلوبهم أقوى من كل هذه الممارسات.

وتوجّه عضو المكتب السياسي لـ حركة الجهاد، بالتهنئة لعميدة الأسيرات الفلسطينيات لينا الجربوني والتي تنسمت عبق الحرية، أمس الأحد، بعد 15 عاماً قضتها داخل قضبان الاحتلال الإسرائيلي.

وقال: نتمنى للمحررة الجربوني حياة مواصلة لهذا الدرب وهذا الجهاد.

ومن الجدير ذكره أن الأسير لينا الجربوني تنسمت الحرية من سجون الاحتلال بعد انتهاء محكوميتها البالغة 15 عاماً بتهمة مشاركتها في خلية تابعة لـ حركة الجهاد الإسلامي قامت بعمليات مقاومة بالأراضي الفلسطينية عام 1948.

يُشار إلى ان نحو 1500 إلى 2000 أسير في كافة سجون الاحتلال الإسرائيلي سيشاركون اليوم الاثنين، في إضراب مفتوح عن الطعام لتحقيق مطالبهم العادلة والتي أهمها إنهاء سياسة العزل الانفرادي وإنهاء الاعتقال الإداري، إضافة إلى تحسين أوضاع الأسرى داخل السجون.

غزة – وكالات


error video

مقالات ذات صلة