الشتات الفلسطيني

تحالف القوى الفلسطينية || متمسكون بصيغة العمل المشترك وتفعيله

الإجرام الصهيوني لن يفلح في كسر إرادة شعبنا ومقاومته :

عقدت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان، لقاءها المركزي الدوري أمس الخميس في بيروت، ناقشت فيه آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وتداعياتها على القضية الفلسطينية.

وشددت على التمسك بصيغة العمل المشترك وتفعيله، وفق تصور وطني شامل يحفظ مسيرة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، ومواجهة كافة المشاريع التي تستهدف المخيمات وقضية اللجوء الفلسطيني، وتكريس حالة الأمن والاستقرار والحفاظ على العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني.

وأعلنت قيادة التحالف رفضها تنفيذ الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها وكالة الأونروا في تقليص جزء كبير من خدماتها، وخصوصاً في المرافق الصحية والتربوية، والتي تنسجم مع مضامين صفقة القرن.

ودعت الأونروا إلى التراجع عن هذه الأجراءات التعسفية، والعمل على تأمين الموازنات اللازمة، والتي من شأنها تعزيز الحياة اليومية الكريمة لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

واعتبرت أن مسيرات العوده داخل فلسطين وخارجها هي محطة من محطات النضال والمقاومة، التي ينتهجها شعبنا في مسيرة التحرير والعودة، مؤكدة أن سياسة الإجرام الصهيوني بحق شعبنا ومقدساتنا لن تفلح في كسر إرادة شعبنا ومقاومته الباسلة.

مقالات ذات صلة