أخبار الجاليات العربية

بيان لجنة العمل الوطني في برلين في ذكرى يوم الارض الخالد

في ذكرى يوم الأرض الخالد نعم لاطلاق أوسع حملة الكترونية للتذكير بكورونا الاحتلال …

يصادف يوم غدا الذكرى الرابعة والأربعون ليوم الأرض الخالد ، إذ نستذكر بهذه المناسبة الشهداء الذين ارتقوا في مثل هذا اليوم دفاعا عن أرضهم وعن وجودهم أمام آلة البطش الإسرائيلية التي أرادت أن تستحوذ على مزيد من الأراضي الفلسطينية وتزيل الوجود الفلسطيني ، فإننا ننوه إلى حجم التسارع الذي نشهده هذه الأيام في الاستهداف الإسرائيلي لهذا الوجود على امتداد أرض مساحة فلسطين التاريخية ، حتى أن ذلك الاستهداف غير الشرعي والاستعماري نفسه الذي اخذ شرعيته من وعود الإدارة الأمريكية الداعمة للسياسات الصهيونية واعترافاتها المتتالية المشرعنه للاستيطان الإسرائيلي ، ما يجعلنا نقول ما اشبه اليوم بالأمس عندما أعطى بلفور بوعده المشؤوم ما لا يملك لمن لا يستحق .

.. يا أبناء شعبنا

رغم الأوضاع الصحية التي لا تخفى على أحد ، اننا نوجه نداء الى كافة أبناء شعبنا لإبقاء أعيننا على الوباء الاخطر والاكثر اجراما في العالم الحالي وهو كورونا الاحتلال الاسرائيلي .

كما أننا نتوجه ومن منطلق حرصنا على سلامتكم و تماشياً مع اجراءات العزل التي يخضع لها العالم لاتقاء الوباء .

سيتم إحياء يوم الأرض الخالد دون تعريضكم لخطر الإصابة بفيروس كورونا من خلال تنفيذ أوسع حملة الكترونية سواء من خلال التغريد على مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال نشر البوستر المرفق ليوم الأرض ورفع العلم الفلسطيني على النوافذ والشرفات.

على أمل أن نحتفل السنة القادمة بزوال وباء الاحتلال الاسرائيلي عن بلادنا فلسطين ويكون السلام والأمان قد عمّ العالم أجمع .

 

مقالات ذات صلة