اخبار دولية وعالمية

فلسطين حاضرة في قلب برلين .. والمظاهرة ضد العنصرية

الآن من قلب الحدث وسط العاصمة الألمانية برلين حيث مئات الألوف من المعتصمين في ساحة الكسندر بلاتس ضد العنصرية والظلم .. الذي تمثل قبل أيام بأبشع صوره في مشهد إعدام الأمريكي من أصول إفريقية جورج فلويد على يد العنصريين في أمريكا أمام أعين ومسامع العالم في بث حي ومباشر .. ورافق ذلك الحدث وتزامن معه نفس المشهد على أيدي قوات الإحتلال الصهاينة في فلسطين حيث أعدم الشهيد الفلسطيني إياد الحلاق بنفس الطريقة وبنفس العقلية العنصرية .. وخرجت الملايين في مظاهرات عارمة ضد العنصرية ..

ونحن أبناء فلسطين خير من يتحدث عن عنصرية الإحتلال التي تمارس على مدار الساعة ضد شعبنا في فلسطين عى كافة الأصعدة ..

وخرجنا اليوم لنعبر عن سخطنا وغضبنا لما يمارس من عنصرية في العالم .. وخرجنا مع الجموع في ساحات الألكسندر بلاتس وسط برلين .. لنقول للعلم بأن العنصرية هي التي يعيشها شعبنا في فلسطين تحت الإحتلال البغيض .. وذلك تحت شعار معاً نكون أقوياء .. لا للعنصرية .. حيث كانت فلسطين حاضرة بقوة .. وشارك أبناء شعبنا ومناصرو قضيتنا في المظاهرة التي قل مثيلها في برلين ..

حضر أبناء فلسطين من المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية يرفعون العلم الفلسطيني والصور المعبرة عن معاناة شعبنا من ظلم وعنصرية الإحتلال .. ووزعت الصور التي ابرزت المقارنة وتوأمة المشهد الذي اعدم فيه جورج فلويد في أمريكا ومشهد اعدام الفلسطيني إياد الحلاق في فلسطين .. هو مشهد العنصرية والإنسلاخ عن الإنسانية .. هو الظلم والإستبداد .. هو إدارة الظهر للقيم الإنسانية ..

شاهدنا المئات يتضامنون معنا ويرفعون معنا الأعلام والشعارات ويلتقطون الصور مع العلم الفلسطيني ..

إنها القضية الفلسطينية الرابحة بامتياز .. وعودتنا هي الأقرب والإحتلال إلى زوال .

مقالات ذات صلة