أرشيف المنتدى

بيت المقدس تزور المؤسسات الكشفية في مخيم نهر البارد

بيت المقدس تزور المؤسسات الكشفية في مخيم نهر البارد وتفتتح دورة شرعية في الرشيدية

Jerusalem-Nahr-al-Bared-001.webp

بيت المقدس اثناء زيارة المؤسسات الكشفية

نظمت “كشافة بيت المقدس” في مخيم نهر البارد فوج “الصحابي عمر بن الخطاب”، أمس الخميس، زيارة لجميع المؤسسات الكشفية في المخيم على مدى ثلاثة أيام، وذلك تأكيداً على الأخوة الكشفية والترابط الأخوي بين المؤسسات الكشفية في المخيم.

وتم الاتفاق على إنشاء صفحة إعلامية على “موقع الفيس بوك” تختص بأنشطة جميع المؤسسات الكشفية في مخيم نهر البارد حيث تكون شاملة للجميع، والقيام بنشاط مشترك بمناسبة “يوم الأرض” بمشاركة جميع المؤسسات الكشفية في المخيم.

وفي ختام الزيارات شكر قادة المؤسسات الكشفية كشافة “بيت المقدس _فوج عمر بن الخطاب” على جهودها التي تبذل لتقوية الترابط والعلاقات الكشفية بين جميع المؤسسات في المخيم.

وفي سياق متصل، افتتحت “بيت المقدس” في مخيم الرشيدية في مجمع بيت المقدس الدورة الشرعية التي ينظمها فوج “الصحابي زيد بن ثابت” للأطفال الناشئة في الجمعية، وذلك بحضور عدد من الأطفال الذين شاركوا في الدورة.

وتحدث قائد الفوج أحمد عباس عن أهمية هذه الدورة، وقال أن الهدف منها هو تربية هذا الجيل على الأخلاق الشرعية وتعليمهم الأمور الواجبة بحقهم، وما يترتب عليهم من تأدية الفرائض والواجبات التي فرضها الله عليهم.

Jerusalem-Nahr-al-Bared-002.webp

Jerusalem-Nahr-al-Bared-003.webp

Jerusalem-Nahr-al-Bared-004.webp

Jerusalem-Nahr-al-Bared-005.webp

Jerusalem-Nahr-al-Bared-006.webp

نهر البارد – وكالة القدس للأنباء