شؤون فلسطينية

الدكتور أحمد محيسن أثناء مشاركته من خلال كلمة مسجلة في فعالية رافضة للتطبيع تتضمن التوقيع على جدارية في مدينة غزة

نظمت فعالية وطنية تمثلت في التوقيع على “جدارية حائط” رفضا للتطبيع بين النظام الإماراتي والبحريني مع الإحتلال الصهيوني ، بمشاركة ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والمؤسسات والشخصيات ، الذين وقعوا على الجدارية في تأكيد واضح على رفض التطبيع بكل أشكاله*.

كما تم تنظيم فعالية مشتركة بالتواصل مع هيئة المؤسسات الفلسطينية والعربية في برلين للتوقيع على جدارية الحائط رفضا للتطبيع ..

الدكتور أحمد محيسن الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج ، أثناء مشاركته من خلال كلمة مسجلة تم بثها أثناء الفعالية ، الرافضة للتطبيع أكد خلالها د. أحمد محيسن الناطق الرسمي باسم المؤتمر ، رفض شعبنا للتطبيع مع الإحتلال أيا كان شكله، مشدداً أمام هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع..

وأضاف الدكتور محيسن في كلمته المسجلة ، بأن شعبنا في كافة أماكن تواجده يجدد العهد مع فلسطين، ويقول للمطبعين فلسطين عربية حرة أبية ، وإن انبطاح واستسلام أنظمة التطبيع للإحتلال لن يزيد الشعب الفلسطيني إلا ثباتا وقوة وتمسكا بأرضه وحقوقه وسيراً نحو تحقيق أهدافه.

وشدد د. محيسن أن التطبيع سيشجع الإحتلال على مواصلة عدوانه لتهويد الأرض الفلسطينية وضم القدس والضفة، موضحاً أن التطبيع الإماراتي البحريني هو تخلي واضح عن القضية الفلسطينية وخدمة للاحتلال، فهو طعنة غدر في خاصرة الأمة والعروبة والشعب الفلسطيني، داعيا السلطة لسحب الإعتراف بالإحتلال ولفظ اتفاقية أوسلو وملاحقها..

طالب الدكتور محيسن بضرورة الإسراع بإنجاز تجسيد وحدة الموقف والصف الفلسطيني ، وطالب القيادة الفلسطينيّة بالعودة بأسرع وقت لصيغة منظمة التحريرالفلسطينية الحقيقية ،وإعادة تشكيلها لتضم الجميع على أسس مواثيقها الأصيلة ، وعلى أسس ديمقراطية حرة نزيهة، وانتخاب ممثلي شعبنا في المجلس الوطني الفلسطيني في برلمان فلسطين ليكونوا ممثلين منتخبين ، وكذلك وانتخاب قيادة فلسطينيّة جديدة.

كما وطالب الدكتور محيسن القيادة الفلسطينية بسحب الإعتراف بدولة الإحتلال وبلفظ أوسلو وملحقاته بما فيها السلطة التي أنجبتها أوسلو ، وكذلك الإنسحاب من اتفاقية باريس الإقتصادية المذلة وإطلاق يد المقاومة والمساهمة الفاعلة برفع الحصار عن أهلنا في قطاع غزة.

كلمة مسجلة تم بثها أثناء الفعالية ، الرافضة للتطبيع أكد خلالها د. أحمد محيسن الناطق الرسمي باسم المؤتمر

رابط ذات صلة…

التوقيع في برلين على جدارية || لا للتطبيع ، التطبيع خيانة

يوم الأربعاء.2020/09/23

مقالات ذات صلة