اخبار مخيم البداوي

أحمد غنومي || سيف القدس تشكل بروفة لتحرير فلسطين

قال مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة الشمال أحمد غنومي إن معركة سيف القدس تشكل نموذجًا للمعركة الشاملة لتحرير فلسطين.

غنومي الذي القى كلمة الجبهة الشعبية في اللقاء التضامني مع المقاومة في فلسطين، الذي أقامه ملتقى طرابلس لأجل فلسطين، في الرابطة الثقافية بمدينة طرابلس يوم الثلاثاء ٢٠٢١/٥/١٨، إن مشاركة أهلنا في مدن وقرى المناطق المحتلة منذ العام ١٩٤٨ في الدفاع عن وجودهم والتصدي للمستوطنين العنصريين هو مؤشر على أن إنهاء الاحتلال عن أرض فلسطين هو هدف واقعي في المدى المنظور، وتابع قائلا إن أهل القدس انتصروا في كل المواجهات التي خاضوها ضد الاحتلال ومستوطنيه، وفرضوا عليهم الانسحاب والتراجع في الأقصى والشيخ جراح.

وأكد أن الانتفاضة المتجددة في الضفة الفلسطينية تؤكد أن شعبنا لا يمكن أن يقبل بأي صفقات ومؤامرات يمكن أن تنتقص من حقوقه المشروعة، وأن التحركات التي يقوم بها اللاجئون على الحدود وفي المخيمات، كما في الشتات تؤكد تمسكهم بحق العودة إلى مدنهم وقراهم في الجليل وعكا واللد وكل الأرض الفلسطينية وهذا يعني وحدة شعبنا في كل أماكن تواجده على هدفه الأساسي وهو كنس الاحتلال وتحرير كامل التراب الفلسطيني.

وختم مؤكدا أن الشعب الفلسطيني سيحرر وطنه بدعم الحاضنة التي تشكلها الشعوب العربية والأحرار في العالم أما المطبعون والأنظمة الرجعية سيكون مصيرها إلى مزبلة التاريخ .

غنومي مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة الشمال
غنومي مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة الشمال

مقالات ذات صلة