اخبار مخيم البداوي

أقامت فصائل التحالف والإعلامين في منطقة الشمال لقاءًا وطنيًا لتنديد وشجب اغتيال الإعلامية شرين أبو عاقلة

أقامت فصائل التحالف والإعلامين في منطقة الشمال لقاءًا وطنيًا لتنديد وشجب اغتيال الإعلامية شرين أبو عاقلة على أيدي جنود الاحتلال الصهيوني، وذلك اليوم الجمعة 13 أيار 2022م في مقر اللجنة الشعبية في مخيم البداوي، حيث ألقيت العديد من الكلمات التضامنية من الاعلاميين و الاحزاب الوطنية والقوى الإسلامية اللبنانية.
وقد ألقى الأستاذ أحمد الأسدي المسؤول السياسي لحركة حماس في الشمال كلمة فصائل التحالف في المنطقة، وعبر فيها عن الاستنكار العظيم لهذه الجريمة البشعة التي استهدفت أيقونةً من أيقونات الإعلام في فلسين، الصحفية والمراسلة الفذة في شبكة الجزيرة الإخبارية الإعلامية شرين ابو عاقلة، وطالب من جميع القوى الحية الرد المباشر ومحاسبة القتلة.
وأكد الأسدي في كلمته أن الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج موحد على خيار المقاومة بكافة أشكالها وعلى رأسها الكفاح المسلح.، وأن المقاومة التي انتصرت في معركة سيف القدس أعادت الروح وردت الاعتبار للقضية الفلسطينية وغيرت المعادلات وقواعد الاشتباك، حيث أصبحت المبادرة والقرار بيد قيادة المقاومة في غزة العزة.
ورأى الأسدي أن الإعلام سلاحٌ استراتيجي في المعركة، وأداة من أدوات المقاومة التي تعمل على فضح حقيقة الاحتلال وكشف جرائمه، حتى أنّ اليوم الجسم الإعلامي اليوم بات يقدم الدماء والتضحيات في مواجهة الاحتلال الصهيوني، وأن استهداف جنود الاحتلال للطواقم الإعلامية هو خير دليل على أهمية هذه الطواقم في الميدان، وعلى تصنيفها تصنيف المقاومين في نظر الاحتلال الغاصب.
كما أكد الأسدي أن الفلسطينيين بمختلف اطيافهم وانتماءاتهم ليس لهم مشروع في لبنان إلا مشروع العودة إلى فلسطين، ومن حقهم العيش الكريم لحين تحقيق مشروعهم هذا.
وأمل أن يتمّ إنجاز الاستحقاق الانتخابي في لبنان وأن يكون خطوة إيجابية كي يخرج من أزمته الصعبة ويعود لما كان عليه من قوة وازدهار، لأن قوة لبنان من قوة فلسطين، وأنه كان داعما دائما لقضايا شعبنا الفلسطيني المحقة والعادلة.
وختامًا أكد الأسدي أنّ جرائم الاحتلال لا يمكن أن تمر دون عقاب من قبل شعبنا ومقاومته التي تؤكد على أن قضية الأسرى على سلم اولياتها وأنّ في جعبتها الكثير من المفاجآت التي سترغم الاحتلال بالرضوخ وإتمام صفقة تبادل ( وفاء الأحرار الثانية) ننتزع حرية المئات بل الآلف من أسرانا البواسل في سجون الاحتلال.
اعلام التحالف منطقة الشمال
البداوي ١٣_٥_٢٠٢٢

مقالات ذات صلة