أرشيف المنتدى

نادي شبيبة فلسطين يتعادل مع نادي الدره ( تقرير المباراة)!

شهد يوم الجمعه 6/2/2009 مباراة بكرة القدم على أرض ملعب فلسطين بين فريقا ..

نادي شبيبة فلسطين & نادي الشهيد محمد الدره

بدأت المباراة بدقائقها الاولى حيث سجل نادي الدره هدف التقدم عن طريق اللاعب بسام منشاوي أثر ضربة ركنية تابعها برأسه محرزاً الهدف الاول الذي أشعل فتيل المباراة .. قبل أن يتعادل نادي الشبيبة عن طريق لاعبه سمير سلمون أثر تصويبة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء سكنت مرمى حارس نادي الدره .. و توالت الهجمات بين الفريقين و التي كان ابرزها تلك التصويبة المقصية التي صوبها لاعب نادي شبية فلسطين سمير سلمون و التي اكتفى حارس المرمى بوقفة المتفرج الا أنها أرتطمت بالعارضة و خرجت .. فأنتهى الشوط الاول بالتعادل 1-1 بين الفريقين ..

و كان الشوط الثاني في غاية الاثارة حيث كانت المباراة مفتوحة هجومياً في شوطها الثاني و بدأ لاعبو الشبيبة بمسلسل تضييع الفرص السهلة التي تناب عليها المهاجمين و التي شهدت تألق واضح لحارس نادي الدره وتناب على هذه الكرات كل من سامر سلمون و ماهر خطار و محمد بلشة و سمير سلمون و التي كان أبرزها تصويبة الدوبل كيك التي صوبها اللاعب سمير سلمون الى انها مره أخرى ارتطمت بعارضة نادي الدره ..

واضاع مهاجمي نادي الدره العديد من الفرص عبر مهاجميه بسام منشاوي , ربيع حمد و أبو زيد و غيرهم أثر تصويبات و أنفردات نتيجة عدم تركيز و تتألق الحارس ..

و أنتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين

هكذا أنتهت أولى مباراة نادي شبية فلسطين في هذه السنه و الذي يستعد يو غد السبت 7/2/2009 الى مباراة أخرى أمام نادي التنمية ..

Error

اللاعب سمير سلمون

Error

اللاعب بسام منشاوي

تقرير : the-virtuoso