أرشيف المنتدى

القيادة العامة تضىء شعلة انطلاقتها 51 في مخيم نهر البارد

القيادة العامة تضىء شعلة انطلاقتها 51 في مخيم نهر البارد

1_1460843250.webp

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة وبمناسبة انطلاقتها 51 تضىء شعلة الانطلاقة للمره الاولى بعد نكبة نهر البارد عام 2007. وبعد أشهر من اعادة اعمار وافتتاح مكتبها الرئيسي في المخيم بوجود حشد جماهيرى وسياسي من ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والروابط والاندية الشعبية ..وبحضور عضو لجنتها المركزية الرفيق ابو عدنان عودة وكوادر واعضاء الجبهة في شمال لبنان . وبعد اضاءة الشعلة من قبل قيادة الجبهة وممثلي الفصائل قدم الرفيق جودي الديك .

الرفيق محمد العامر ابو مصطفى عضو المجلس الاستشاري المركزي ليلقى كلمة الجبهة .

حيث اكد انه ومنذ انطلاقة الجبهة ادركنا ان العدو لا يفهم الا لغة القوة .

واكد ان عملية السلام ( الاستسلام )قد فشلت .

وحيا شعبنا وانتفاضته المجيدة بالقدس والضفة وكل فلسطين الذين يواجهون العدو الصهيوني بالحجر والسكين .ودعا الجميع الى صياغة مشروع وطني فلسطيني يحمي الانتفاضة وانجازاتها .

واكد ان ما نخشاه هو ان تكون مصالح السلطه الفلسطينية تتناغم وتتطابق مع مصلحة الاحتلال الصهيوني .

وحمل الاونروا مسؤلية التقليصات التي تطال شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان . ودعا الاونروا ان تقوم بواجبها بالاتصال مع الدول المانحه لتقديم خدماتها المشروعة لابناء شعبنا . وتامين الاموال الازمه لاعمار ما تبقى من مخيم نهر البارد .

وعودة خطه الطوارى وتامين الايجارات لاهالي المخيم حتى يتم اعادة منازلهم .كما طالب الحكومة اللبنانية العمل على التعويض لاهالي المخيم الجديد اسوة بالقرى المحيطة بالمخيم التي تم التعويض عليها من سنين .

ودعا الاونروا والحكومه اللبنانية الالتزام بوثيقة فينا .

وادان عملية اغتيال العميد فتحي زيدان على مدخل عين الحلوه ودعا الجميع للتكاتف ومواجهة كل المشاريع التي تستهدف مخيم عين الحلوه والوجود الفلسطيني في لبنان .

وادان اقدام الرئيس ابو مازن على وقف مساعدته الماليه من الصندوق القومي للجبهتين الشعبية والديمقراطية وان دل هذا الشي يدل على تفرد السلطة وقيادتها ب مؤسسات المنظمه ومصالح شعبنا .

ودعا الى اعادة تشكيل منظمة التحرير على اسس وطنية واهمها اعادة الاعتبار ل ميثاق منظمة التحرير واشراك جميع الفصائل داخل مؤسسات المنظمة .

واكد اننا بالجبهة سنبقى حراس المخيمات ومدافعين عن اهلنا وشعبنا في مخيمات سوريا في وجهة العصابات الارهابية التي تحتل مخيم اليرموك وتاخد اهله رهينه لهم . ودعا الجميع لتشكيل قوة عسكريه وطرد هذة العصابات من مخيم الشهداء وعاصمة الشتات الفلسطيني

واكد اننا بالجبهة مستمرون في حماية راية الكفاح المسلح حتى تحرير الارض والانسان .

وبعد ذالك تقدم الرفيق ابو عدنان عضو اللجنة المركزيه وممثلي الفصائل بايقاد شعلة الانطلاقة على انغام الاغاني الوطنية والثوريه التي تدعوا الى الاستمرار بالكفاح المسلح .

1_1460843264.webp

1_1460843274.webp

1_1460843286.webp

1_1460843298.webp

1_1460843307.webp

1_1460843317.webp

1_1460843325.webp