أرشيف المنتدى

الفصائل الفلسطينية تعقد لقاءً موسعاً في مخيم الرشيدية

الفصائل الفلسطينية تعقد لقاءً موسعاً في مخيم الرشيدية

1_1460622009.webp

خلال الاجتماع

عقدت قيادة الفصائل الفلسطينة في منطقة صور، مساء اليوم الإثنين، لقاءً موسعاً، في مركز حركة الجهاد الإسلامي بمخيم الرشيدية، بحضور ممثلين عن كافة الفصائل، لمناقشة آخر المستجدات السياسية والأمنية والاجتماعية في المخيمات الفلسطينية في منطقة صور.

وشدد المجتمعون على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات، وتعزيز العلاقة اللبنانية الفلسطينية بما يخدم مصالح الشعبين اللبناني والفلسطيني، مؤكدين على استكمال العمل في مشروع البنية التحتية في مخيم الرشيدية، مع تأمين وتعزيز القوة الأمنية لحماية المشروع وأخذ دورها في الجانب الأمني وكافة القضايا، وعدم السماح لأحد في تعطيل سير العمل في المشروع والعبث به.

واعتبر المجتمعون أن ما يجري من اعتداءات على الممتلكات العامة وما يتبعها من إشكاليات أمنية وغيرها إنما هو مخطط مشبوه يخدم اجندات أخرى، مشددين على ضرورة التصدي لهذه المخططات وهذه المشاريع المشبوهة، والعمل على حماية أمن المخيمات واستقرارها، وقطع الطريق على كل من يحاول العبث بأمنها واستقرارها وأحداث الفتنة والأضرار بمصالح أهلها.

كما أكدوا على ضرورة الحفاظ على وحدة الموقف الفلسطيني الموحد والمشاركة الفاعلة في التحركات المطلبية ضد تقليصات الأونروا، من خلال توجيهات القيادة السياسية المركزية وخلية الأزمة.

1_1460622028.webp

1_1460622038.webp

1_1460622050.webp

الرشيدية – وكالات