الشتات الفلسطيني

رابطة بيت المقدس تكرّم موقع نهر البارد والبداوي الحواري

قام وفد من رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين في منطقة الشمال، برئاسة المهندس علاء حمودة، بتكريم موقع ومنتدى مخيمي نهر البارد والبداوي الحواري، وذلك في إطار حرص الرابطة على مد جسور التواصل والتعاون مع المؤسسات والمواقع الإعلامية وتقديراً للجهود الإعلامية .

استقبل وفد الرابطة في منزل المرحوم الأستاذ سليم عقل في مخيم نهر البارد، المدير العام للمنتدى المهندس ياسر أبو حيط ، ونائبه الأستاذ خالد أبو شوقي والحاج محمد صالح موعد، وعدد من مشرفي ومراسلي المنتدى.

وأعرب وفد الرابطة عن تقديره لدور المنتدى في نقل معاناة أهالي مخيم نهر البارد وأهالي المخيمات الفلسطينية في لبنان ، داعياً القائمين على المنتدى إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل نصرة قضايانا المحقة.

بدوره، رحب المدير العام للمنتدى المهندس ياسر أبو حيط، بوفد الرابطة، معبراً عن اعتزاز المنتدى بالزيارة، منوّهاً إلى الجهود التي تقوم بها الرابطة على صعد متعددة.

وقد تم الاتفاق خلال الزيارة على التواصل المشترك بين الطرفين لإظهار الواقع الفلسطيني ومعاناة المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وفي نهاية الزيارة، قدم وفد الرابطة ” درع مهرجان الطالب الفلسطيني المتفوق “، عربون شكر وتقدير، تسلمه الحاج محمد صالح موعد.

رابطة الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان
طرابلس في 24-12-2013

مقالات ذات صلة