الشتات الفلسطيني

بيان صادر عن إجتماع قيادة فصائل منظة التحرير الفلسطينية في لبنان.

عقدت قيادة فصائل منظة التحرير الفلسطينية في لبنان،اجتماع في سفارة دولة فلسطين لمناقشة المستجدات السياسية والأوضاع الأمنية في مخيمات لبنان،حيث اكدت على دعمها للقيادة الفلسطينية في مواجهة الضغوط الإسرائيلية والأمريكية وتمسكها بالثوابت الوطنية الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة للاجئين الفلسطينيين وفق القرار الدولي 194.

شددت القيادة السياسية على تمسكها بالإستقرار الأمني للمخيمات الفلسطينية وحرصها على العلاقة الأخوية الطيبة التي تربط الشعبين الفلسطيني واللبناني.

أدانت القيادة السياسية عملية الإغتيال الجبانه التي تعرض لها المواطن الفلسطيني في مخيم عين الحلوه سامر ابو الكل،وشددت على ضرورة استكمال التحقيقات لمعرفة المجرم وتقديمه للجهات المختصة للقصاص منه ومن يقف خلفه .

أدان المجتمعون التفجيرات الإرهابية التي طالت لبنان والتي استهدفت المواطنين الأبرياء وآخرها التفجير الإنتحاري الذي وقع في منطقة الشويفات،ووضعتها في خانة الإستهداف الكلي للبنان بأمنه واستقراره والسلم الأهلي ووحدة شعبه،ودعت الإخوة اللبنانيين إلى رص الصفوف والتوحد في مواجهة هذه الإعمال الإرهابية الإجرامية ونبذ الفرقة والفتنة التي لا تخدم إلا أعداء لبنان وفي مقدمتهم العدو الإسرائيلي الصهيوني .

قيادة فصائل م.ت.ف في لبنان

4/2/2014

مقالات ذات صلة