الشتات الفلسطيني

رابطة الإعلاميين الفلسطينيين تلتقي موقع الرشيدية، وتدعوا الإعلام الفلسطيني لمواجهة الحملات الإعلامية المشبوهة

زار وفد من رابطة الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان يوم أمس الاثنين (10-3) مدير موقع مخيم الرشيدية أبو محمد نمر في منزله لبحث آليات التعاون والتنسيق وسبل تطوير الخطاب الإعلامي الفلسطيني في لبنان ومواجهة التحريض الإعلامي الذي يستهدف الفلسطينيين.

وترأس الوفد مدير الرابطة في لبنان عبد المجيد العوض، يرافقه منسق عمل الرابطة وسام محمد ومدير التحرير عبد الكريم يعقوب وأحمد عباس مراسل الرابطة في صور.

وتباحث الطرفان في سبل تطوير الأداء الإعلامي الفلسطيني للوصول إلى المستوى الاحترافي والمهني لنشر معاناة الشعب الفلسطيني ومواجهة التحديات التي تمر بها قضية اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، حيث اتفق الطرفان على إقامة حملات إعلامية مشتركة ودورات إعلامية للإعلاميين الفلسطينيين والمهتمين بالشأن الإعلامي.

وأكد العوض على استعداد الرابطة للتنسيق مع كافة المواقع الإلكترونية الفلسطيني لخدمة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، مثمنًا الأداء الإعلامي الجيد الذي يقوم به موقع الرشيدية في سبيل نشر معاناة أهالي المخيم والمخيمات الفلسطينية، معتبرًا أن هذا الأداء ناتج عن الانتماء لفلسطين ونوع من أنواع الكفاح الفلسطيني.

من جهته، ثمن النمر زيارة وفد الرابطة التي تأتي في مجال التنسيق بين الأطر الإعلامية وتفعيل التواصل الإعلامي بين المواقع الفلسطينية الإخبارية، مشيدا بالدور الإعلامي الذي تقدمه الرابطة لخدمة اللاجئين.

وقدم نمر شرحًا تفصيليًا عن مجموعة العمل الإعلامية الفلسطينية التي أطلقت قبل أيام في صور، وأهميتها في خدمة الفلسطينيين في لبنان.

رابطة الإعلاميين الفلسطينيين تلتقي موقع الرشيدية، وتدعوا الإعلام الفلسطيني لمواجهة الحملات الإعلامية المشبوهة

مقالات ذات صلة