الشتات الفلسطيني

منظمة طرابلس-لبنان لحزب الشعب الفلسطيني تعقد مؤتمرها

تجسدا للحياة الديمقراطية في حياة الحزب الشعب الفلسطيني عقدت منظمة الشمال لحزب الشعب الفلسطيين مؤتمرها الدوري بتاريخ 21/9/2014 تحت عنوان موتمر الشهيدالقائد عماد عصفور وبإشراف مباشر من قبل قيادة اقليم لبنان ، برئاسة الرفيق ابو فراس الغراب سكرتير المنظمة وعضو اللجنة المركزية للحزب والرفاق اعضاء الاقليم سليمان الفيومي وأحمد غنيم .

أفتتح المؤتمى من قبل الرفيق ابو وسيم مرزوق سكرتير منظمة الحزب في الشمال مرحبا بالرفاق المشرفين على اعمال المؤتمر والرفاق والرفيقات المؤتمرين وبتدأ المرتمر بالوقف دقيق صمت على ارواح الشهداء وقفا للوصلل التنظيمية حيث بدأ المؤتمر بكلمة للرفيق ابو فراس الغراب استهل كلمتة بترحيب بالرفيقات والرفيق اعضاء المؤتمر موكدا على صحة الحياة الحزبية التي تعيشها المنظمة موكدا على دور كل رفيق ورفيقة بالعمل المسؤول لانجاح اعمال هذا المؤتمر على أهميته كما تتطرق الى اخر التطورات السياسية على الصعيد الدولي والعربية والفلسطينية وركز على ما ورد على مبادرة الحزب بتاريخ 16/9/2014 والتي تتضمن رؤية الحزب لحماية المشروع الوطني الفلسطيني واستنهض كافة الطاقات لتحقيق أهداف شعبنا وكذلك أكد على الدور المنوط بالرفيقات والرفيق في الساحة اللنبانية للحفاظ على الهوية الوطنية الفلسطينية عبر التمسك بكافة الحقوق لشعبنا والعمل على تحقيقها بقيادة م.ت.ف الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا وضرورة الاسراع لانجاز الوحدة الوطنية على قاعدة الاصلاح الديمقراطية في مؤسساتها .

وختم بضرورة عقد المؤتمرات الخزبية في موعدها واسهام الرفيقات والرفيق بتطوير اداء وعمل منظمتنا الحزبية ونقل تحيات اللجنة المركزية ولجنة الاقليم للمنظمة الحزبية في الشمال .

تمت مناقشة التقارير ووثائق المؤتمر وتم اقرارها وتمت المناقشة بروح السؤولية ، وكما تم انتخاب هئية قيادية للمنظمة والتي اتنتخبت بدورها الرفيق ابو وسيم مرزوق سكرتير لها وبحكم موقعه يمثل المنظمة الحزبية في قيادة اقليم لبنان وفقا للاوصل التنظيمية والنظام الداخلي .

وختام المرتمر اعماله بكلمة للرفيق سليمان الفيومي استهلها بتوجه التحية الى المنظمة الحزبية لناجح اعمال المؤتمر مشددا على دور كافة الرفيق والرفيقات لرفع روح الاعتزاز بالانتماء الوطني لشعبنا . وهنأ الهئية المنتخب مؤكدا على ضرورة شحذ الهمم لتنفيذ الخطة الحزبية للعام التنظيمي 2014- 2015 .

23/9/ 2014

حزب الشعب الفلسطيني

منظمة لبنان

المكتب الاعلامي

مقالات ذات صلة