الشتات الفلسطيني

دعوة لحضور وتغطية مؤتمر صحفي لإطلاق فيلم “ن وزيتون”

يسرنا أن ندعوكم لحضور مؤتمر صحفي للمخرجة امتياز دياب وعرض خاص للإعلاميين قبل العرض العالمي الأول لفيلم “ن وزيتون”، وذلك يوم الأحد 28 سبتمبر 2014 الساعة 11 صباحاً في قاعة مركز وطن للاعلام/ تلفزيون وطن في رام الله (عمارة الاغاثة الزراعية ط 4- قرب دوار المجلس التشريعي).

والفيلم سيعرض في القدس على خشبة المسرح الوطني الفلسطيني – الحكواتي يوم الموافق 30 أيلول / سبتمبر الساعة السابعة مساء كما سيعرض الفيلم في رام الله /البيرة في اليوم التالي الأربعاء 1 تشرين أول / أكتوبر في مسرح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أيضا الساعة السابعة مساء.

يرصد هذا لفيلم المميز رحلات الشاب “مراد” في عرض الأفلام القديمة في مختلف القرى الفلسطينية. لا أرباح مادية طائلة يسعى لحصدها هذا الشاب الذي يطوف القرى بسيارته، ويجمع الأهالي ليشاهدوا العروض في الساحات وهو يلعب دور ”مانح فرح” في الأوقات القليلة بين هم وهموم أخرى.

الفيلم من إنتاج شركة الأرز وقناه الجزيرة الوثائقية، وحظي في نسخته النهائية على رعاية من بنك فلسطين، شركة فلسطين للتنمية والاستثمار(باديكو القابضة)، مجموعة الاتصالات الفلسطينية (بال جروب) وصندوق الاستثمار الفلسطيني، وترويج إعلامي من المكتبة العلمية /القدس.

دعوة لحضور وتغطية مؤتمر صحفي لإطلاق فيلم ن وزيتون

زوروا موقع الفيلم على: nunzaytun.com

وصفحته على فيسبوك: www.facebook.com/nunzaytun

مقالات ذات صلة