الشتات الفلسطيني

الشعبية ومكتبها الإعلامي تزور مكتب قناة الميادين بغزة تقديراً لدورها أثناء العدوان الأخير

قناة الميادين – غزة – المكتب الإعلامي – فرع غزة

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومكتبها الإعلامي بقطاع غزة ، ضم العديد من قيادات الجبهة الشعبية بقطاع غزة ، مكتب قناة الميادين الفضائية بغزة ظهر الثلاثاء ، وكان في استقباله مديرة مكتب الميادين بغزة الأستاذة لانا شاهين .

تأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة الزيارات التي تنظمها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين للمكاتب الصحفية والإعلامية والقنوات الفضائية بقطاع غزة ، تقديراً من الجبهة ومكتبها الإعلامي لجهودهم الإعلامية التي بذلوها أثناء العدوان الأخير على قطاع غزة .

وأكد الوفد خلال الزيارة عن دور قناة الميادين المهم في تحصين الجبهة الداخلية وطرح الحقيقة للمشاهدين ونقل الصورة الحية للجرائم والاعتداءات الصهيونية بحق شعبنا الفلسطيني .

وثمن الوفد دور شبكة الميادين الإخبارية التي خصصت بثها على مدار 51 يوماً في تغطية العدوان على غزة ، والتزمت بنقل الحقيقة والرأي ، وبعد الحرب ركزت على نقل آثار العدوان على غزة ،

وقدر الوفد طبيعة تغطية الأنشطة والفعاليات لقناة الميادين من خلال تقديم صورة جديدة للمشاهد والحفاظ على الوعي العربي المقاوم والمحافظ على الهوية المقاومة والتراث العربي الأصيل ، مشيداً الوفد بدورة وجرأة وشجاعة الصحفيين رواد الحقيقة في الميدان الى جانب المقاتلين الذين قارعوا العدو وتصدوا للعدوان الغاشم .

بدورها، أكدت مديرة مكتب الميادين عن عمق شكرها وتقديرها لتلك الزيارة. وتطرقت لطبيعة المخاطرة وحجم التغطية الإعلامية أثناء الحرب وطبيعة الضغط النفسي الذي يتعرض له الصحافيين والإعلاميين ، وإنهم وصلوا الليل بالنهار لنقل الحقيقة ومتابعتها وتعرضوا لضغوطات وتهديدات وكانت حياتهم مهدده بالخطر طوال فترة الحرب لوحشية هذه المحتل وعدم احترامه للمواثيق الدولية وحصانة الصحفيين .

وأعربت شاهين عن دور وأهمية الجبهة الشعبية في التصدي للعدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة وعلى كافة الصعد الإعلامية والاغاثية والإنسانية والاجتماعية ودورهم في تحصين الجبهة الداخلية وحضورهم بين جماهير شعبنا

وفي ختام اللقاء قدّم الوفد درع تكريم وشكر مستحق الوفاء لمكتب قناة الميادين في لفته من الجبهة وتقديراً لجهودهم الإعلامية .

مقالات ذات صلة