الشتات الفلسطيني

لقاء قيادي بين فتح والشعبية بسفارة دولة فلسطين في بيروت

10:42 – 09 مايو, 2015

بيروت – المكتب الإعلامي – فرع لبنان

عقد لقاء قيادي بين حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سفارة دولة فلسطين في بيروت لبحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية وأوضاع اللاجئين في مخيمات اللجوء.

وحضر اللقاء مشرف الساحة اللبنانية الأخ عزام الأحمد والأخ جمال محيسن عضو اللجنه المركزية لحركة فتح والدكتور سمير الرفاعي والأخ فتحي أبوالعردات وقيادات من حركة فتح، ومن الجبهة الشعبية الرفيق أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة والرفيق ماهر الطاهر عضو المكتب السياسي والرفيق مروان عبد العال مسؤول الجبهة في لبنان والرفيق أبوجابر مسؤول اللجنة السياسية للجبهة.

وتناول القاء بحث أوضاع الساحة الفلسطينية والخطوات الكفيلة بدرء الأخطار المحيطه بالقضية الفلسطينية جراء التطورات الإقليمية والدولية الأخيرة وأهمية تحقيق المصالحة الفلسطينية فعلياً وبحث اجتماع الإطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية، فالضرورة تقتضي إعادة بناءها وتفعيلها وإصلاحها من أجل ترسيخ الوحدة الوطنية وانهاء الإنقسام وتداعياته.

كما تناول البحث أوضاع المخيمات الفلسطينية في سوريا ولبنان وضرورة الاهتمام القيادي الفلسطيني بالوضع الصعب والوقوف على الاستهدافات الخطيرة لقضية اللاجئين، وجرى التأكيد على العلاقات الثنائية بين الحركة والجبهة وأهميه الانعكاسات الإيجابية للتقارب في سبيل صيانة مصلحة شعبنا وحماية قضيتنا وحقوقنا الوطنية .

مقالات ذات صلة