الجبهة الديمقراطية تؤكد تضامنها مع قناة المنار : ستبقى شعلة لا تنطفىء

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

بيروت في 5/12/2015

اعتبر المكتب الاعلامي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بأن الاجراءات الصادرة عن ادارة القمر الصناعي “عرب سات” بحق قناة المنار هي قرارات سياسية ليس لها ما يبررها، بل تزيد الامور تعقيدا وتخدم بالتالي العدو الاسرائيلي الذي طالما سعى الى التضييق على اصوات ومنابر المقاومة.

ودعا المكتب الاعلامي في الجبهة الديمقراطية ادارة “عرب سات” الى اعادة النظر بقراراتها ضد قناة المنار بما يسمح لها باعادة البث بحرية ودون اية عراقيل، واحترام حرية الاعلام وحق التباين والاختلاف التي تعتبر مصدر غنى واحدى عوامل تطوير مجتمعاتنا من زاوية حرية الرأي مهما كان طالما انه يلتزم الاصول المهنية..

ان المكتب الاعلامي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين واذ يؤكد على تضامنه مع “قناة المنار” وحقها بالبث بحرية، فانه على يقين من قدرة ادارة “المنار” على تجاوز كل ما من شأنه وضع العراقيل امام حرية شعوبنا وحقها بالتعبير عن رأيها ازاء الكثير من قضايا الامة التي تحتاج الى منابر اعلامية تعبر عن معاناتها كالقضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطيني الذي يحتاج دعم الجميع .. ومهما بلغت درجة العدوان والتعدي على حقنا بالتعبير، فنحن على يقين ان صوت المنار سيبقى محلقا في سماء الحرية دفاعا عن قضايا الحق والعدالة .. وستبقى المنار الشعلة التي لا تنطفىء ابدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق