أخبار الجاليات العربية

صائب عريقات يلتقي وفد من لجنة العمل الوطني الفلسطيني في برلين

عريقات ممارسات إسرائيل في الضفة الغربية تدفع المنطقة إلى العنف والدمار

التقي كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات وفد من ممثلي لجنة العمل الوطني الفلسطيني في مقر السفارة في برلين بحضور سفيرة فلسطين د.خلود دعيبس تم فيه بحث اخر الاوضاع والتطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينية والدولية وخاصة الوضع الفلسطيني في داخل الاراضي المحتلة والممارسات الاسرائيلية بحق ابناء شعبنا الفلسطيني التي تتخذ من اختفاء ثلاثة مستوطنين إسرائيليين ذرائع لدفع الأمور باتجاه العنف والدمار والفوضى والتطرف وإراقة الدماء .

وبشأن مواصلة الممارسات الاسرائيلية في الضفة الغربية قال عريقات أن القيادة الفلسطينية تجري اتصالات مكثفة مع دول العالم حول الخطوات والإجراءات للدفاع عن الشعب الفلسطيني في كل المؤسسات الدولية.

وطالب عريقات المجتمع الدولي أن ينظر بواقعية لما يحدث في المنطقة لأنه لا يعقل استمرار التعامل مع إسرائيل كدولة فوق القانون وأنه لا يعقل أن تستمر أساليب إغلاق قنوات الرؤية والسمع والحديث فيما يتعلق بالجرائم المرتكبة علي الأرض الفلسطينية ، معتبرا ما يحدث ترتقي لمستوي جرائم حرب .

وقال أن اسرائيل تحاول اهانة الأجهزة الأمنية الفلسطينية واقتحام المدن والقرى حتى تضرب الشعب الفلسطيني مع قوات الأمن ، معتبرا ذلك من المحرمات .

ويواصل الجيش الإسرائيلي حملة أمنية مكثفة في مدن الضفة الغربية منذ 13 يوما على ألتوالي تم خلالها تنفيذ حملات اعتقال واسعة وفرض قيود مشددة على حركة السكان.

25/6/2014 – عبد خطار–برلين

صائب عريقات وسفيرة فلسطين د.خلود دعيبس

صائب عريقات يلتقي وفد من لجنة العمل الوطني الفلسطيني في برلين

صائب عريقات يلتقي وفد من لجنة العمل الوطني الفلسطيني في برلين

صائب عريقات وعبد خطار

مقالات ذات صلة