الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | فياض يزور الرئيس عقل في المنية

فياض يزور الرئيس عقل في المنية

زار امين سر حركة فتح في منطقة الشمال ابو جهاد فياض على رأس وفد من قيادة المنطقة رئيس بلدية المنية الاستاذ مصطفى عقل وذلك يوم الاربعاء 4/6/2014 .

تباحث الطرفان في اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية .

شكر فياض بلدية المنية والمكتب الاعلامي في المنية لدعوتهم اقامة مهرجان جماهيري احياءً لذكرى نكبة فلسطين ال 66 ، معتبراً ذلك يدل على عمق العلاقة التي تربط بين الشعبين اللبناني والفلسطيني عموماً ، واهالي بلدة المنية ومخيم نهر البارد على وجه الخصوص، مثمناً للقيمين على العمل جهدهم ابراز الوجه النضالي لهذه البلدة العريقة التي قدمت الشهداء والاسرى من اجل فلسطين.

ووضع فياض الرئيس عقل في اخر المستجدات السياسية في الساحة الفلسطينية وتحديداً اعلان حكومة الوفاق الوطني وما يتعرض له اسرانا البواسل في سجون الاحتلال، واستهداف مدينة القدس من قبل المستوطنين وتدنيس ياحات المسجد الاقصى.

واعرب الطرفان عن خطورة ما يجري في الوطن العربي مؤكدين بان هناك نكبات تتدحرج في كل بلد على حدا، وكل ذلك يصب في مصلحة العدو الصهيوني.

واشار الطرفان الى ضرورة الاسراع في اعمار مخيم نهر البارد لاغلاق جرح لا زال ينزف منذ سبع سنوات.

واكد الطرفان على ضرورة دعم اهالي مدينة القدس للثبات في مدينتهم والدفاع عن مقدساتها، وشددا على اهمية اعلان المصالحة الوطنية الفلسطينية لما فيه من تصليب للوحدة الوطنية ولم شمل الوطن لمواجهة الاخطار الخارجية.


اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتُ عزاءٍ للطبيبَين طه وزغموت في سفارة دولة فلسطين في بيروت

16-10-2017 أقامت “رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان” بيتَ عزاءٍ ...