الرئيسية | اخبار مخيم البداوي | مسيرة يوم القدس العالمي في البداوي‎

مسيرة يوم القدس العالمي في البداوي‎

لمناسبة يوم القدس العالمي احيا مخيم البداوي المناسبة بمسيرة كشفية بمشاركة الفصائل واللجنة الشعبية والمؤسسات ، وجابت المسيرة التي انطلقت من ملعب فلسطين وجابت شوارع المخيم وانتهت امام مقبرة الشهداء .

والقى القيادي في الجبهة الديمقراطية امين سر الفصائل الفلسطينية في الشمال عاطف خليل كلمة دعا رؤساء الدول العربية والاسلامية الى اعتبار قضية الفدس من اولوياتهم ودعم نضال ومقاومة الشعب الفلسطيني من اجل تحرير القدس وعودتها الى اصحابها الشرعيين . وطالب خليل الى التزام سياسية توحد المرجعيات السياسية في مدينة القدس واحياء وتفعيل صندوق القدس ، ودعم مقاومة المدافعين عن القدس في وجه مخططات العدو الصهيوني الذي يحاول تهويد المدينة وتغيير المعالم الجغرافية والتاريخية للمدينة المقدسة ، واكد خليل على مواصلة النضال والمقاومة حتى دحر الاحتلال وتحرير الاسرى واقامة الدولة الوطنية المستقلة بعاصمتها القدس وحق عودة اللاجئين .

ودعا خليل الى استراتيجية موحدة للكل الفلسطيني لمواجهة سياسية تقليص خدمات الاونروا لابناء شعبنا في لبنان وللاخوة المهجربن من مخيمات سوريا وابناء مخيم نهر البارد ، واكد ان هذا التقليص في الخدمات يستهدف قضية اللاجئين وحق العودة خدمة لمشاريع التوطين والتهجير المرفوضة من ابناء شعبنا .

ثم القى كلمة منظمي المسيرة محمود غزال مسؤول الشبيبية التقدمية ، اكد على دعم نضال شعبنا من اجل تحرير القدس وكل فلسطين . وحيا الجمهورية الايرانية الداعمة للمقاومة الفلسطينية .



اضف رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيتُ عزاءٍ للطبيبَين طه وزغموت في سفارة دولة فلسطين في بيروت

16-10-2017 أقامت “رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان” بيتَ عزاءٍ ...