منتدى عبد خطار
منتدى عبد خطار

العودة   منتدى عبد خطار > المنتدى الرياضي > منتدى اللجوء الفلسطيني الرياضي


بركاتك يا دوابشة .. !

بركاتك يا دوابشة .. ! صورة تعبيرية بركاتك يا دوابشة، هو الوصف الأقرب الذي أطلقه مشجعو ريال مدريد الذي فاز على غريمه التقليدي برشلونة، خلال مباراة الكلاسيكو، التي

 
  03-04-2016 11:40   رقم المشاركة : 1
:: مخيم البداوي ::
مخيم البداوي
الصورة الرمزية مخيم البداوي

تاريخ التسجيل : 22-01-2007
مكان الإقامة : مخيم البداوي
عدد المشاركات : 1,500

مخيم البداوي غير متواجد حالياً
افتراضي بركاتك يا دوابشة .. !

بركاتك يا دوابشة .. !

بركاتك يا دوابشة .. !

صورة تعبيرية

بركاتك يا دوابشة، هو الوصف الأقرب الذي أطلقه مشجعو ريال مدريد الذي فاز على غريمه التقليدي برشلونة، خلال مباراة الكلاسيكو، التي جمعت بينهما على ملعب الكامب نو الليلة، ضمن الجولة الـ31 من مباريات الدوري الأسباني الممتاز.

الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة البالغ من العمر 5 أعوام، كان وجهاً جميلاً على فريقه المحبب، كما قال الفرحون من اللقاء المثير، والذي حاز على اهتمام واسع من قبل الجماهير الفلسطينية، التي تابعت المباراة بلهفة كبيرة.

دوابشة أقدمت مجموعة من المستوطنين من عصابات تدفيع الثمن اليهودية، على إحراق منزل عائلته في قرية دوما، قرب مدينة نابلس شمال القدس المحتلة، بتاريخ 31 تموز/ يوليو، 2015، ما أدى لاستشهاد الطفل الرضيع علي دوابشة على الفور ولحق به والداه، سعد ورهام، متأثرين بجراحهما، فيما كان هو الناجي الوحيد.

كان يحلم دوابشة بلقاء لاعبه المفضل، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، الإسباني في العاصمة مدريد، وكان له ما تمنى في منتصف مارس الماضي.

الجماهير الفرحة بفوز ريال مدريد خرجت بشكل عفوي في شوارع محافظات قطاع غزة، فيما قال بعضهم أن هذا الفوز كان بسبب وجه دوابشة الجميل على الفريق، بعد التقائهم به، وأنه كان وجهه حلو عليهم خلال المباراة.

ورُتّب للطفل أحمد (الناجي الوحيد من جريمة احراق مستوطنين لمنزل عائلته شمال الضفة)، زيارة الى مركز تدريب ريال مدريد، حيث التقى لاعبي الفريق الإسباني، بعيدًا عن وسائل الإعلام، وتجول داخل منشأة التدريب التابعة له.

وبحسب المرافقين للطفل، فإن أحمد كان في غاية السعادة عند لقائه رونالدو، مشيرةً أن النادي أهدى الطفل قميصًا عليه توقيعات اللاعبين، وأنه أنهى رحلته إلى النادي بجولة في ملعب سانتياغو برنابيو.

وبثت قناة ريال مدريد، القناة الخاصة بالفريق، صورا عن اللقاء بين اللاعبين والطفل الفلسطيني، يرتدي القميص المقدم له والذي يحمل الرقم 7 العائد لرونالدو وعليه اسم أحمد.

وكانت رابطة مشجعي ريال مدريد في فلسطين، قد اطلقت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر وسم (الدوابشة الى ريال مدريد)، لزيارة أحمد للنادي الإسباني، حيث جاءت بعدها موافقة النادي على استقباله ولقاء نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وكالات


التوقيع : مخيم البداوي
توقيع : مخيم البداوي

 

أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى آخر مشاركة
ليا وليا يا بنية يا واردة عالمية - اغنية شعبية فلسطينية من التراث مخيم البداوي المواضيع العامة 06-02-2015 14:07
كـان يا مــا كــاان يا سادة يا كـــرام عاشت فتح التراث الفلسطيني 12-12-2009 20:16
كل عام وانتو بخير يا هل الضفة الغربية ، كل عام وانتو بخير يا غزاوية the boss الشتات والاجئين 01-12-2009 12:49
بركاتك يا نجاد: إيران تقمع تظاهرات تأييد لغزة عاشت فتح اخبار الجاليات العربية في اوروبا والعالم 17-01-2009 13:46
يا هيك المنطق يا بلا‏ rajaa افراح أهالي مخيم البداوي 01-07-2008 18:23


الساعة الآن 18:07



Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عبد خطار
Style & Design By : Baddawi.Com