اخبار الوطن العربي

تصريحات حمد بن جاسم حول تبادل الاراضي تجاوز للخطوط الحمراء

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرقم129/ص.إ.ق

القيادة العامة التاريخ1/5/2013م

المكتب الإعلامي

تصريح صحفي

الجبهة الشعبيةالقيادة العامة :-

1- تصريحات حمد بن جاسم حول تبادل الاراضي تجاوز للخطوط الحمراء وتدخل فظ في الشان الفلسطيني واهدار للاعتراف الاممي بدولة فلسطين

رام الله

استنكرت الجبهة الشعبية القيادة العامة بشدة التصريحات التي ادلي بها وزير خارجية قطر حمد بن جاسم (رئيس وفد المبادرة العربية للسلام) حول موافقة مايسمي الجامعة العربية علي تعديلات في خطوط عام 1967 وتبادل اراضي مع اسرائيل .

وقالت الجبهة في بيان اصدرته اليوم الاربعاء ان هذه التنازلات السياسية الجديدة التي تقدمها الجامعة العربية لاتمثل الشعب الفلسطيني او الامة العربية وهي تمثل فقط من اطلقها ووافق عليها من عرب باعوا انفسهم للشيطان ويريدون بيع القضية الفلسطينية بابخس الاثمان .

واضافت الجبهة ان الجامعة العربية وشيخها القطري تستهدف استجلاب التدخل الامريكي الصهيوني في سوريا مقابل هذه التنازلات الخطيرة التي يرفضها شعبنا وامتنا .

و استهجنت القيادة العامة التصريحات التي صدرت عن بعض اعضاء اللجنة التنفيذية والتي اعتبرت ان هذه المواقف ليست جديدة وتتناسب مع الموقف الفلسطيني التقليدي بخصوص تبادل الاراضي .

واشارت القيادة العامة في بيانها الي ان هذه التصريحات تهدر الانجاز الدبلوماسي والسياسي والقانوني الذي حققه الشعب الفلسطيني عندما اعترفت الامم المتحدة بدولة فلسطين علي حدود العام 1967 بمافيها القدس الشرقية .

المكتب الاعلامي

الجبهة الشعبية القيادة العامة

فلسطين

مقالات ذات صلة