اخبار مخيم البداوي

فياض || لا هوية تنظيمية أو عشائرية لأي مخل بأمن مخيم البداوي

اجتمع أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة “فتح” في الشمال أبو جهاد فياض، في مقر الحركة في مخيم البداوي، مع اللجنة السداسية في المخيم، وتركز البحث حول المواضيع الأمنية والتدابير اللازمة تجاهها.

وبعد الاجتماع نوه فياض بـ”الفصائل الفلسطينية على دورها في دعم القوة الأمنية المشتركة في مخيم البداوي”، مؤكداً أن الفصائل مستمرة في هذا الدعم، “وسترفع من وتيرة عملها لتحسين أدائها حماية لأبناء شعبنا في المخيم، لأنهم أمانة في أعناقنا، ولا هوية تنظيمية أو عائلية أو عشائرية لأي مخل بأمن المخيم”.

كما حيا “قائد القوة الأمنية المشتركة ونائبه وضباطها وأفرادها، على دورهم في حفظ أمن مخيم البداوي الذي كان بأمس الحاجة الى اجواء الطمأنينة والأمان”.

وأعرب فياض عن تطلعه إلى “استمرار دعم أهالي المخيم للقوة الأمنية المشتركة، كونها جاءت بعد مخاض عسير، وتعتبر انجازاً وطنياً يجب المحافظة عليه بشتى الطرق وبكل الوسائل”.

وأكد دعم حركة “فتح” للقوة المشتركة “بكل قوة، من خلال رفع الغطاء التنظيمي عن أي مرتكب أو مخل بأمن المخيم كائناً من كان، لأن أي مسيء تسقط عنه الهوية التنظيمية ويجب أن تسقط عنه الهوية العائلية والعشائرية أيضاً، وعليه فإننا نؤكد بأن القوة الأمنية المشتركة باقية وستعمل على ضبط الأمن، ولن تتهاون في حفظ أمن المخيم، وعلى العائلات أن تردع أبنائها قبل أ0ن يتم ردعهم من قبل القوة المشتركة ومحاسبتهم بما يتناسب مع حماية شعبنا العظيم”.

البداوي – وكالات

مقالات ذات صلة