المقالات

هو الشهيد محمد مرسي .. الذي رحل بجسده ليبقى بفعله وثباته ومواقفه حياً بين الأمة

هو الشهيد محمد مرسي .. الذي رحل بجسده ليبقى بفعله وثباته ومواقفه حياً بين الأمة .. وسيبقى اسمه يلاحق المجرمين القتلة إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها …!!

د.احمد محيسن-برلين في 2019/06/17

الشهيد الراحل .. أول رئيس منتخب ديمقراطياً لجمهورية مصر العربية .. وسيسجل التاريخ بأن هذا الرجل الرئيس قد انتصر .. فهو لم يظلم ولَم يقتل ولَم يسجن .. ولَم يبعد ولَم يسرق .. ولَم يفسد ولَم يميز ببن أبناء شعبه .. وحارب الظلم ودافع عن المظلومين .. وعمل على تنمية بلاده وشعبه .. لذلك كان لا بد أن يقتل اليوم في السجن .. بعد اعتقال دام ستة أعوام .. مع سبق الإصرار والترصد ..

دفع الشهيد الدكتور محمد مرسي حياته ثمناً لوقوفه مع القدس وغزة وشعب فلسطين وقضيتها .. هو الشهيد الذي رحل بجسده ليبقى بفعله وثباته ومواقفه وتاريخه حياً بين الأمة .. وسيبقى اسمه يلاحق المجرمين القتلة .. وستظل دمائه تلاحق أحفادهم إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها …!!

رحل الشهيد الدكتور محمد مرسي اليوم 17 حزيران .. وهو اليوم الذي يصادف يوم رحيل أبطال وفدائيي ثورة البراق ” محمد جمجوم وفؤاد حجازي وعطا الزير ” .. الذين أعدموا قبل 89 عاماً على يد جلادي الإنتداب البريطاني يوم 17 حزيران 1930.. فقد رحل الشهداء وبقوا بيننا إلى يومنا هذا ..!!

رحم الله الشهيد الرئيس الدكتور مهندس محمد مرسي وأسكنه فسيح جناته .. وسيبقى الخزي والعار .. للإنقلابيبن وأعوانهم ومن والاهم أو صمت عليهم وعلى انقلابهم الأسود على خيار الشعوب .. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون..!!

الشهيد محمد مرسي

مقالات ذات صلة