أخبار الجاليات العربية

عن هيئة المؤسسات والجمعيات الفلسطينية والعربية في برلين .. والتجمع الفلسطيني في المانيا/منطقة برلين

التقينا الأمس الخميس الموافق 2019/07/04 مسؤول دائرة شوٌون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية الأخ الدكتور نبيل شعث .. حيث قمنا بتلبية الدعوة من الدكتور علي معروف للقاء.

وقد حضر اللقاء سعادة سفيرة دولة فلسطين في ألمانيا السيدة الدكتورة خلود دعيبس وعدداً من الإخوة والأخوات من الجمعيات الفلسطينية في برلين.

كان لقاءً ودياً تطرق فيه الدكتور نبيل شعث للشأن السياسي الفلسطيني والوضع الإقليمي والدولي الذي يتعلق بقضيتنا .. وتحديات المرحلة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية .. وكان آخر فصولها ورشة البحرين .. وصفقة القرن التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية ..

وأهم ما قاله الدكتور نبيل شعث في معرض حديثه .. يتطلب منا الآن وحدة الصف والحال والموقف .. وتجاوز صغائر الأمور .. والإنتصار لفلسطين من أجل التصدي لصفقة القرن .. وغيرها من المخططات التي تستهدف قضيتنا وشعبنا ومقدساتنا وعودتنا وتحقيق حلم شعبنا بإقامة دولتنا الفلسطينية ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس ..

أكد الدكتور نبيل شعث في نهاية حديثه على ضرورة استمرار التواصل بين مكونات البيت الفلسطيني بكل ألوان طيفه من أجل تكريس وحدة العمل الفلسطيني المشترك لإيصال صوت شعبنا وقضيتنا في دول المنافي والشتات وشرح هموم قضيتنا للمجتمعات الأجنبية لحشد الدعم اللآزم لنصرة قضيتنا.

مقالات ذات صلة